leftlogo

أكل لبناني في Caracas الشيخ زايد وفي القطامية من Dieze.. اختار الأقربلك

A A A
مجموعة أصدقاء تتناول الطعام في الفندق
تناول الطعام في المطعم
لا أحد يقاوم جمال الأطباق اللبنانية، فالمطبخ اللبناني يعتبر من أكثر المطابخ تميزًا في المنطقة بسبب تنوع أطباقه الرئيسية والجانبية، ومع انتشار المطاعم في مصر، فمهما كان مكانك ستجد مطعما لبنانيا، يمكنك الاستمتاع فيه بالأكلات اللذيذة، لكي لا تحتار فريق "Food today" يقدم لك مطاعم لبنانية في الشيخ زايد والقطامية لتستمتع بليلة لبنانية لا تُنسى.

Caracas     


عندما تدخل مطعم "كاراكاس" بالشيخ زايد والمعادي والتجمع الخامس ستجد نفسك وسط يكورات مُبهجة للغاية تُشعرك براحة نفسية وكأنك في أحد مطاعم بيروت، لن تُصدق أن هذه الأجواء والأكلات موجودة هنا في القاهرة، لتستمتع بعد الدخول بالأكلات اللبنانية المتنوعة من المشاوي والمقبلات المختلفة، ليرشح لك فريقنا بعض من الأطباق المميزة في مطعم Caracas في السطور التالية.

تأكل إيه في Caracas


المطبخ اللبناني يتميّز دومًا في تحضير أطباق اللحوم، وفي Caracas يُمكنك الحصول على واحد من أفضل أطباق السجق المشوي التي تتناولها، مع البطاطس المحمرة والخضار السوتيه والأرز البسمتي، وتأتي المشاوي على رأس قائمة الأطباق المُميزة، ومنها الكُفتة التي تُقدم بأكثر من طريقة منها الكفتة باللبن، وبالطحينة، وبالباذنجان.

كما يقدم المطعم أطباق الفريك باللحم والفراخ، وكفتة داوود التي تُحضر على الطريقة اللبنانية بالبرغل والبصل، مع حبوب الرمان، بالإضافة إلى كفتة الخشخاش التي تعد واحدة من أشهر الأكلات اللبنانية، وتُقدم مع الأرز البسمتي بالصنوبر، وصلصة الخشخاش الحارة، ويُمكنك أيضًا تجربة الفراخ المسحب على طريقتهم الخاصة.

دياز


يجمع المطعم بين الأجواء الرائعة التي ستكمل سهرتك، وبين أشهى الأطباق اللبنانية، فلا يوجد أفضل من تناول وجبتك المفضلة مع الموسيقى والديكورات البسيطة الهادئة، والتي ستأخذك في رحلة إلى بيروت، وتتنوع أصناف الأكلات التي يقدمها مطعم "دياز" بـUp Town القطامية، وستجد جميع ما تشتهي من أطباق المطبخ اللبناني، الذي يشرف عليها طهاة من لبنان.

تاكل إيه في مطعم Dieze


يشمل منيو مطعم دياز جميع المأكولات اللذيذة التي تقدمها بيروت، بدايةً من المنقوشة والسلطات اللبنانية المعروفة، وصولاً إلى الكبة والكفتة والأطباق الرئيسية المكونة من فريكة موزة، دجاج شرقي، مغربية سمك، ديار كبة شاورما، أجنحة بروفنسيال.

كما يقدم المطعم أشهى المشويات من الكباب الحلبي إلى ريش الغنم والفروج، والبطاطا الحارة، وذلك بجانب قائمة مخصوصة لمتبعي النظام النباتي، ولذا فستجد أنواعا مختلفة ومتعددة من السلطات مثل البنجر والجرجير، والفتوش والتبولة اللبنانية، وتبولة دياز بعين الجمل المميزة، والحلوم المشوي.
أكل لبناني من دياز أكل لبناني من دياز

الأجواء في دياز الأجواء في دياز

Caracas أطباق لبنانية من Caracas

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022