leftlogo

أماكن لازم تكتشفها في مصر الجديدة.. فطار وقعدة رايقة وكمان هتحلي

A A A
مطاعم مصر الجديدة (2)
أماكن لازم تكتشفها في مصر الجديدة
مصر الجديدة هذا الحي الهادئ الراقي مازال به أماكن ومطاعم وكافيهات تحتاج لاكتشافها، في كل ركن هناك ستجد مطعم مميز تسجل فيه أحلى اللحظات لذكريات جميلة وتستمتع بمنيو رائع متنوع بين أكلات الفطار أو أطباق خاصة سواء كانت لحوم أو دجاج، اليوم نرشح لك مطاعم وكافيهات وأماكن خروجات في مصر الجديدة ندعوك لاكتشافها.

Alma Lounge


إذا كانت جامعتك أو عملك في مصر الجديدة أو ضواحيها فلا تفوت فرص الذهاب إلى Alma Lounge مع الأصدقاء للاستمتاع بفطار شرقي مثل الفول مع الطعمية مع الجبنة أو الفطير المشلتت مع العسل الأبيض، مع كوب من الشاي، المكان هادئ ومريح للأعصاب ومناسب لتبدأ يومك من خلاله، إذا كنت من عشاق البيض الأومليت جرب الاومليت رول بالبسطرمة، والاومليت بالسجق، والاومليت التركي بالريحان والطماطم مع الجبنة.

Salsa Miesta

إذا كنت مع أصدقائك وكل واحد منهم لديه رغبة في تناول شئ معين، مطعم Salsa Miesta يقدم لكم منيو مختلف تمامًا، وحتى إن لم يكن المطعم يقدم ما تشتهيه، يمكنك طلب ما تحبه من الشيف وسيقدمه لك، ولأن المطعم يقدر جدًا الوقت الذي تنتظره، سيقدم لكم مجموعة من الألعاب يمكنك الاستمتاع بها حتى وقت تقديم طلبكم، أما بالنسبة للعرض، لابد أن تكونوا 3 أصدقاء، وكل شخص منكم سيقدم طلبه بإسمه ورقمه وعند طلب الحساب سيقدم النادل "الزهرة ولازم تلعبها" والرقم الموجود على الزهرة " مش هيحاسب" نعم!! أما إذا لم يحالفك الحظ في الرقم على الزهرة، سيُقدم لكم مولتين كيك هدية.

ممكن تفطر ايه من Salsa Miesta


يقدم المطعم العديد من الأطباق المميزة وأفضل ما فيها هو التنوع، بدءًا بأطباق الإفطار الغربي والشرقي وحتى الأطباق العالمية، لذلك إذا كنت ستبدأ يومك بإفطار من هناك، يمكنك طلب الفطار الأمريكي وهو عبارة عن نوع معين من البيض مع البيف بيكون مع الهوت دوج والبطاطس، أما بالنسبة للفطار الشرقي، يمكنك طلب الفطير أو الكسكسي أو الفول مع الجبنة بالطماطم.

ممكن تتغدى ايه من Salsa Miesta 


ضمن الأطباق العالمية المشهور بها المطعم، يقدم أيضًا الأكلات الأسيوية منها الجمبري سويت اند ساور أو التشيكن سويت أند ساور، أو النودلز بالدجاج أو الجمبري، أما إذا كنت من محبي الباستا، يمكنك تجربة الباستا بالبيستو، وهي عبارة عن مكرونة مع صوص الريحان والطماطم المجففة، أو يمكنك طلب الأرز الإيطالي " الريزوتو " بالمشروم.

Kian Restaurant


ستندهش من ديكور المكان، فهو عبارة عن قصر يشبه القصور الملكية، وهو مناسب لإلتقاط صور تذكارية في كل ركن في المكان، عليك أيضا أن تجرب منيو الفطار في Kian Restaurant عبارة عن بيض و هوت دوج و بيف بيكون مع ميكس جبن و سلطة ميكس جرين مع التوست المحمص و يقدم معه امريكان كوفي و لبن ب99 جنيه فقط، ولا تنسى أن تطلب مني الحلويات عبارة عن بان كيك بالنوتيلا وكريم كراميل.

فطار عالميبيض أومليت مع التوست المحمص

فطار شرقي

فطار شرقي

مطاعم مصر الجديدة

مطاعم مصر الجديدة
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022