leftlogo

بأقل من 100 جنيه.. إزاي تحتفل برأس السنة في الكوربة بميزانية بسيطة؟

A A A
Korba
أماكن للخروج في مصر الجديدة
الكوربة من الأماكن المميزة في القاهرة، وبالأخص وقت الكريسماس، خاصة مع ديكوراتها المميزة وجو الاحتفال بعيد الميلاد، لذلك قررنا نأخذك في جولة سريعة لتتعرف أكثر كيف تقضي يوم كامل في الكوربة بدون مصاريف مبالغ فيها.

حديقة المريلاند 

الهدوء والاستجمام كله في المريلاند، وسط الخضرة مع الهواء النقي، مع ركن خاص هناك مخصص للكيدز أيريا واليت تضم مجموعة كبيرة من الألعاب في مكان واحد.
كما ستجد مجمع مطاعم تجد فيه كل ما تحتاجه أمام النافورة الراقصة مباشرة، مثل مطعم كلاسيك روك.
سعر الدخول للحديقة 20 جنيه فقط، أما بوابة دخول مجمع المطعم مجانًا دون أي رسوم.
المريلاند
حديقة المريلاند 

فيو وقعدة رايقة.. يبقى Tree Tunk

Tree Tunk موجود في منطقة عالية في الكوربة، فعند جلوسك فيه يمكنك رؤية كل معالم مصر الجديدة وأنت جالس في مكانك دون أن تتحرك.
المكان هناك هاديء مع الموسيقى المناسبة للجو، ووجود منيو يضم أغلب كل الأكل الذي تحتاجه، ولكن أكثر الأصناف المميزة هناك هي الباستا والبيتزا المارجريتا.
tree tunkkk
Tree Tunk 

قهوة أسوان 

من الأماكن المميزة هناك في الكوربة، خاصة بوجودها في أكثر شارع حيوي هناك وسط المطاعم والكافيهات مع ديكور الكريسماس وأجواء عيد الميلاد المميزة، والأسعار هناك معقولة وفي متناول الجميع، ولكن ستعاني قليلاً من الزحمة وعدم إيجاد مكان للجلوس بسهولة خاصة يوم رأس السنة.

التحلية بـ 45 جنيه من Flavor Bar 

مع التمشية بجوار في الشارع المقارب لقهوة أسوان، ستجد مطعم صغير اسمه Flavor Bar متخصص في بيع طواجن الحلويات بأسعار رمزية تبدأ من 45 جنيه، جربنا هناك طاجن الجوسي كيك فهو عبارة عن كيك مع صوص النوتيلا والكريمة، مع إمكانية طلب نصفها نوتيلا والنصف الأخر لوتس أو أي طعم أخر مفضل لك، أما لو تريد تجربة أكثر من نصف في نفس الطبق، نرشح لك البوكس الكبير المكون من قطع من الوافل والبراونيز وميني بان كيك مع صوص النوتيلا والشوكولاتة البيضاء.
falvor bar
Flavor Bar 

Big Pizza 

أما إذا كنت تفضل البيتزا والمكرونة، فمطعم Big Pizza فتح مؤخرًا في الكوربة، والمتخصص في إعداد الأكل الإيطالي بأسعار مميزة.
من الأصناف التي قمنا بتجربتها هناك النجرسكو بالفراخ، الكمية كبيرة والطبق الواحد يكفي فردين، ولازوز فهي عبارة عن مكرونة بالبينك صوص مع جبن الموتزاريلا مع إمكانية اختيارك الحشوة المحببة لك سواء فراخ أو مشروم أو جمبري، كما يوجد منيو خاص للبيتزا وأكثر الأصناف التي أعجبتنا بيتزا التشيز لافرز المليئة بكمات كبيرة من الجبن، مع إمكانية اختيارك "نص بيتزا" والتي تصل سعرها لـ 45 جنيه فقط.

متنساش الأيس كريم 

اختم يومك في الكوربة ببولة أي كريم كبيرة، ونرشح لك ماندرين قويدر أو عبد الرحيم قويدر، حيث يصل سعر البولة الواحدة لـ 30 جنيه.

أيس كريم
مواضيع متفوتكش: تخرج فين في الكريسماس؟.. الدخول مجانًا في City Walk والاحتفالات كلها في كايرو فيستيفال
الكوربةتيمبالكوربة 
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022