leftlogo

إزاي تقضي يوم لذيذ في الزمالك؟.. فطار وغدا على النيل والحلو آيس كريم

A A A
group-of-friends-outdoors-wearing-coats-and-scarve-2021-12-14-21-50-09-utc
تناول الطعام
مهما كان مودك في الخروجات ستجده في منطقة الزمالك، والتي تتميز بأجواء خاصة تجذب كل الناس على تكرار الزيارة إليها، سواء كنت من محبي التمشية في الشوارع الهادئة محاطً بالأشجار أو القعدة على النيل مع أصدقائك للاستمتاع بذكريات لا تُنسى، ولقضاء يوم لذيذ في الزمالك فريق "Food Today" يرشح لك مطاعم مميزة ومناسبة لكل الأوقات لتستمتع بالأكل اللذيذ في يومك بالزمالك.

الفطار في MAAT


مطعم "MAAT" يوفر لك الأجواء المثالية والطعام اللذيذ لتستمتع به مع أصدقائك في جو مثالي على النيل في Biota بالزمالك، ويشمل المنيو عدة اختيارات متنوعة من وجبات الإفطار الشهية من مطابخ العالم المختلفة التي لا يجب تفويتها، لأن المطعم متخصص في تقديم أفضل وجبات الإفطار.

فإن كنت من عشاق الأومليت، فننصحك بتجربة "أومليت بورتوبيلو" المكونة من البيض والمشروم السوتيه المغطى بمشروم طازج إضافي، ويقدم الطبق مع سلطة جانبية وخبز توست بالزبدة، كما يمكنك تناول "إسبانيول أومليت" بالخضروات من طماطم طازجة، بصل أحمر وفلفل أخضر، ويقدم مع سلطة جانبية وخبز توست بالزبدة.

الغدا في River Bank


يقدم مطعم "ريفر بنك" منيو مُتنوع جدًا بين الأطباق الرئيسية، الركن الشرقي، المشاوي، السندوتشات، البيتزا، والباستا الإيطالي، وهذا التنوع يأتي مع ضمان أنك ستجد ما تُريد وتتناول أكلتك المفضلة المُحضرة بجودة وإتقان.

ومن الأطباق الرئيسية في المطعم، "اسكالوبيني الا ميلانيز"، وهي لحم بتلو مُتبل بالبقسماط اليوناني، وتُقدم مع البطاطا الحلوة، وصوص التارتار، والخضار المشوي، ولعشاق السي فود يُقدم المطعم أطباق الجمبري أيضًا بطرق مختلفة، لكن أفضلها هو الجمبري المشوي والمحضر في  صوص الكابوريا، فطعم الكابوريا ستشعر به داخل قطع الجمبري، وهي فكرة مُختلفة وجديدة، ويُقدم مع الأرز الياباني، والخضار السوتيه.

الحلو من Dara’s Ice Cream


بدأ حب الفتاة الفلسطينية "دارا" للآيس كريم منذ نعومة أظفارها، فكانت تنتظر والدها كل يوم خميس بعد رجوعه من العمل لتذهب معه لتناول الآيس كريم، حتى جاءت فكرة متجر الآيس كريم لها عندما كانت في إيطاليا مع زوجها وكانت تنتظر دورها في محل آيس كريم، وقد كان طابور الانتظار هو السبب وراء هذه السلسلة من المحلات عندما عرض عليها زوجها الفكرة، وبالفعل التحقت "دارا" بكورسات تعليم الآيس كريم في إيطاليا وبعدها عادت إلى مصر لتفتتح أول فرع لها في القاهرة. 

قائمة نكهات الآيس كريم في Dara's تتكون من 16 نكهة مختلفة وهي "العسل الأبيض، الشوكولاتة بالعسل، قهوة، اللبن مع الكيك، الفستق الطبيعي، زبدة الفول السوداني برقائق الشوكولاتة، الموز، الكراميل المملح، كيك الفادج، توت، فراولة، لوز مكرمل، مدغشقر فانيليا مع كوكيز محشو بقطع البراونيز وكوكيز بالشوكولاتة"، ويمكن أن تطلب إحداها أو عدد منها لعمل ميكس.
 تناول الإفطار في MAAT
 تناول الطعام في River Bank
Dara’s آيس كريم Dara’s

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022