leftlogo

اتغدى جوه النيل مع صحابك أو العيلة في مركب Nile Lounge بالمنيل

A A A
تناول السي فود على البحر
تناول الطعام

الاستمتاع بتناول الأكل على منظر نهر النيل سواء مع أصدقائك أو عائلتك هي تجربة قادرة على إسعادك، ومن الأماكن المميزة التي توفر تلك التجربة بوجود العديد من الاختيارات لتختار من بينهم ما يناسبك هي مركب "Nile Lounge" بشارع عبد العزيز آل سعود، المنيل، التي تضُم عدد من المطاعم المختلفة التي تقدم أكلات متنوعة من الأطباق الشرقية والغربية، بجانب الأجواء المميزة على النيل، فإن كنت تبحث عن مطعم يطُل على النيل لتستمتع بتناول الأكل مع أصدقائك فتعرف على ترشيحاتنا من مطاعم "Nile Lounge".

Carpaccio


إن كنت تبحث عن أماكن مميزة لتناول الأكلات المختلفة مع أصدقائك على فيو مميز، فعليك الذهاب إلى مطعم Carpaccio على النيل والاستمتاع بالمشويات المشكلة على الفحم أو أطباق الفراخ بصوص المشروم واللحوم المتنوعة،.

 

أما لعشاق المأكولات البحرية فسيجدون أيضًا أطباق سمك صيادية، مع الأرز الخاص به، بالإضافة إلى الأطباق الجانبية، من الورق عنبي وأرز بالخلطة والخضار سوتيه، لتستمتع بكل هذه الأكلات الشهية التي تناسب كل الأذواق، بإطلالة رائعة على النيل مباشرة.


حلاوة وزعتر


مطعم "Halawa we zaatar" لا يوفر المنظر الرائع فقط، بل أيضًا الطعام اللذيذ من الشوربة والمقبلات إلى البيتزا والأطباق الرئيسية والحلويات، بالإضافة إلى وجبات للعائلة ولمة الأصدقاء.

 

فإذا كنت مع عائلتك أو مع مجموعة من أصدقائك فيوفر إليك مطعم "حلاوة وزعتر" وجبات العائلة مثل "Family Grill" التي تكفي 4 أشخاص وتتكون من كفتة، دجاج بدون عظم، شيش طاووق وكبدة مشوية، أو يمكنك تجربة وجبة "Grilled Lava" لشخصين، وهي مكونة من ¾ كفتة ضأن، ½ دجاجة منزوعة العظام، وكبدة مشوية.


Belmont


بجانب فرصة الاستمتاع بمنظر النيل، يقدم مطعم "Belmont" عروض موفرة ومناسبة للأصدقاء أو لخروجة مميزة على النيل، فيمكنك تناول الغداء والحلو مع مشروبات بقعدة على النيل بسعر 125 جنيه فقط.
يضُم العرض الأول على سندوتش، بيتزا، باستا، وبيبسي بسعر 125 جنية بدلًا من 300.

 

أما العرض الثاني فيتكون من طبق رئيسي من اختيارك من بين أطباق الدجاج (بولو كريمي فونجو، أو كوردون بلو أو دجاج ريكفورد)، بالإضافة إلى بيبسي بسعر 149 جنيها.

تناول الطعام في مطعم Halawa we zaatar تناول الطعام في مطعم Halawa we zaatar

Carpaccio من أكلات Carpaccio
Belmont تناول الطعام في مطعم Belmont


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022