leftlogo

اجازة الساحل الشمالي محتاجة فطير وبيتزا.. دليلك لأشهر المطاعم هناك بسعر مناسب وبجودة عالية

A A A
فطير مزارع دينا
محلات فطير في الساحل الشمالي
نبحث في عطلتنا الصيفية عن أماكن لشراء الفطائر الشرقية والبيتزا الإيطالي بجودة عالية ومذاق رائع، ولذلك جاء دور Food Today لترشح لك أفضل المطاعم والمحلات التي تضمن لك الحصول على طعام ممتاز بجودة عالية وبسعر مناسب للجميع في نفس الوقت.

الأنفوشي

- الأنفوشي من المطاعم المميزة في إعداد الفطائر، وبخاصة الفطائر الشرقية سواء الحلو أو الحادق، والذي يقدمها بأكثر من حشوة مثل السجق، السوسيس، البسطرمة، والجمبري، والفراخ الرانش، وفطائر بالجبن، وبطبقة مقرمشة ولذيذة من الخارج، أما إذا كنت تفضل البيتزا الإيطالي فالأنفوشي يقدم منيو خاص للبيتزا الإيطالي.
-  أما إذا كنت فطير حلو، فننصحك بتجربة فطيرة النوتيلا وهي عبارة عن فطيرة محشية بالنوتيلا والكاسترد ومغطاة بقطع المكسرات، كما يمكنك أيضًا تجربة فطيرة اللوتس المميزة والتي يتفرد بها الأنفوشي عن غيره من محلات الفطائر.
- يقع فرع الأنفوشي في الساحل الشمالي في قرية زمردة في الكيلو 52.

مزارع دينا

- لا يمكننا أن نذكر محلات الفطير دون أن نقول "مزارع دينا"، فالبعض يعتقد أن مزارع دينا يبيع العصائر فقط، ولكنه يقدم فطائر من أجود الأنواع لأنه يستخد أجود أنواع الدقيق والألبان في إعداد الفطائر وبالتالي يمتلك طعمًا ومذاقًا مختلفًا عن أي مكان أخر، وهذا ما ستكتشفه بنفسك بمجرد تناول قطعة صغيرة من الفطير الخاص بهم.
- يقدم مزارع دينا منيو متنوع الأصناف والحشوات كي يناسب جميع الأذواق، ولكن أكثر ما يميزهم هي فطيرة السجق وفطيرة النوتيلا.
- يقع فرع مزارع دينا في الساحل الشمالي في Diplo، ومفتوح على مدار الـ24 ساعة مع خدمة توصيل متاحة لكافة القرى والمناطق.

واحة عمر 

- واحة عمر من الأماكن السياحية الشهيرة على طريق الساحل الشمالي، والتي يذهب إليها الزوار خصيصًا من أجل تجربة الفطير المشلتت والعسل والطحينة التي يمتاز بها المكان عن غيره، ولذلك نرشح لك أكثر الأطباق المعروفة والمميزة هناك التي يجب ألا تفوتك تجربتها أبدًا.
- تتعدد الأصناف والأطعمة في واحة عمر، ولكن أبرز ما يشتهر به المكان هو الفطير المشلتت المعد بالسمن البلدي مع العسل الأسود والطحينة والجبنة البيضاء والعيش البلدي، أما إذا كنت تريد تناول الغداء، فالمكان يوفر لك وجبات فراخ مع الأرز البسمتي، ولكن إذا كنت تريد وجبة خفيفة، فإننا نرشح لك تجربة الباستا مع البيتزا الإيطالية والسلطات المختلفة.
- الفرع موجود في الكيلو 111، طريق الاسكندرية القاهرة الصحراوي.




advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022