leftlogo

دليلك لأماكن فطار في الساحل الشمالي.. كرواسون وفول وفطير في مكان واحد

A A A
كرواسون
أماكن فطار في الساحل الشمالي
يبحث الكثير من الناس لإيجاد أماكن لتناول وجبة الفطار أثناء قضاء لعطلتهم الصيفية، ولذلك فريق Food Today يستعرض لكم بعض من المطاعم الشهيرة التي ستنال إعجابك.

Ratio's Bakery 

- مخبز Ratio's Bakery من الأماكن المعروفة بمنطقة الساحل الشمالي، والذي يمتاز بتقديمه لمعجنات ذات طعم فريد ومميز دونًا عن باقي الأماكن التي تقدم وجبة الفطار في الساحل، وذلك لاستخدامه لدقيق عالي الجودة واستخدامه للخميرة البرية على عكس المخبوزات الأخرى التي تستخدم خميرة تجارية.

- يعتمد Ratio's Bakery على التخمير بشكل طبيعي من خلال عملية بطيئة، الذي يعتمد على التفاعل الفريد بين الخميرة البرية والبكتيريا الجيدة بطريقة بطيئة، وبالتالي نحصل على معجنات ذات مذاق أفضل، وأكثر تغذية، وسهل الهضم، وأعلى جودة، وأطول أمداً من الخبز العادي.

- يقدم المخبز منيو متنوع الأصناف حيث يقدم جميع أنواع الكرواسون والباتيه، بالإضافة إلى السلطات والعصائر والكوكيز، ونرشح لك تجربة الكرواسون بشرائح الرومي المدخن وكرات السينابون.


قهوة Qahwa

- مطعم قهوة من الأماكن التي تمتلك منيو خاصًا بوجبة الإفطار والذي يتنوع ما بين البيض الأومليت والبيض المسلوق والعيش بمختلف أنواعه مع المشروبات الساخنة والباردة.
- إذا كنت تنوي الذهاب إلى Qahwa، فإننا نرشح لك تجربة البيض الأومليت بالجبن وقطع من الديك الرومي، مع الكرواسون السادة اللذيذ أما إذا كنت تريد فطار شرقي فننصحك يطلب الفول مع الفلافل والعيش البلدي.

مزارع دينا 

- قد يعتقد البعض أن مزارع دينا تقدم فطائر فقط، ولكنه يقدم أيضًا قسمًا خاصًا لوجبة الفطار والذي يتضمن أنواع كثيرة مثل البيض الأومليت وبيض بالخضار وبيض بالسجق، أما إذا كنت تفضل الفطائر فإننا نرشح لك تجربة فطيرة السجق وفطيرة كيري مع بسطرمة.
بالنسبة للعنوان، يوجد الفرع في ديبلو 3، قرية الدبلوماسيين، الساحل الشمالي.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022