leftlogo

اختار تأكل منين فى Le pacha.. حكايات الزمن والقصور العتيقة

A A A
le-pacha-1901
Le pacha

 Le pacha كان قصرا عائما منذ قديم الأزل وقد تم تحويله إلى مكان فاخر وساحر في 1992 كما يتمتع بمطبخ عالمي وخدمة ممتازة من الدرجة الأولى وبسرعة أصبح من العلامات البارزة على نيل القاهرة، ويتمتع أيضا بسمعة ممتازة في تقديم الطعام المختلف بكفاءة ويمكنك الاستمتاع بكل هذه التجربة من خلال زيارتهم في "الزمالك، القاهرة" وهم أيضا يوفرون خدمة التوصيل للبيت لأنهم يعملون دائما على التسهيل على عملائهم.

 

Le steak

 مطعم فرنسي ويغلب عليه الطراز الفرنسي الكلاسيكي القديم يجعلك تشعر بأنك في مطاعم باريس في العصر الجميل والأطباق الفرنسية المختلفة والإطلالة على النيل تجعلك تعيش أحسن تجربة.

 

من أطباقه  

فيلية بقرى مع صلصة الفلفل الأسود، فيلية بقرى مع جبن الروكفور، فيلية بتلو مع صوص عش الغراب، إسكالوب بتلو مع الكريمة وعش الغراب، إسكالوب يتلو مع صلصة الفلفل الأخضر، بتلو مشوي مغطى بصلصة الليمون، شاتوبريال فيلية.

 

Piccolo mondo

مطعم إيطالي وهو مستوحى من "ساحة سان كارلو" من الساحات الإيطالية الشهيرة والديكور هادى ويغلب عليه الأجواء الإيطالية المريحة للأعصاب من خلال تزيين المكان بمصابيح الغاز والممرات الريفية والقناطر الحجرية والاعمدة والاطلالة على النيل تجعلك تعيش أحلي الأجواء والاطباق المختلفة من المقبلات والاطباق الرئيسية المختلة من الدجاج والأسماك واللحوم.

 

من أطباقه

بينا بالصلصة الحارة والثوم، فيتوتشينى بالسلمون المدخن وصلصة الكريمة، سباجيتي بصلصة الطماطم واللحم المفروم، كانيلونى محشو بالسبانخ والجبن الريكونا، ارز مع عش الغراب، سباجيتي مع فواكه البحر، سباجيتي بالريحان والصنوبر والثوم وجبن البارميزان.

L’asiatique

مطعم أسيوي وهو حاصل على المركز الثالث كأفضل مطعم في افريقيا والأفضل في مصر من قبل أفضل 50 مطعم في العالم وفقا ل مجلة لندن للمطاعم ويحتوي على كل المطابخ الاسيوية من الصين واليابان والهند وتايلاند ويغلب على المكان مزيج بين الديكور الأسيوي الجديد والقديم والطاولات اليابانية المنخفضة والاطباق المختلفة من المطابخ الاسيوية المختلفة.

من أطباقه

سالمون سوشي، تونا سوشي، اخطبوط سوشي، جمبري سوشي، كابوريا سوشي، سالمون ماكى، تونا ماكى، كابوريا ماكى.

Carlo’s

كافية كارلوس يقع على الشرفة في الهواء الطلق مما يجعل اجوائه مختلفة لتستمتع بشمس القاهرة ونسائم الهواء الحلوة.

 

ويقدم العصائر الفريش والسلطات المختلفة والوجبات الخفيفة والسندويشات لتقضى وقت جميل وتستمتع به وهو أيضا يحرص على استضافة الاحداث المهمة مثل المباريات ليعرضها على شاشة العرض الخاصة به.

Le tarbouche-akl zaman

مطعم مصري اصيل ويغلب عليه الطراز المصري القديم الخديوية والديكور يغلب عليه اللون الأحمر والذهبي ويقدم الاكلات المصرية الأصيلة كاللحوم المشوية والبط والملوخية بالأرانب والحمام والأسماك والمقبلات المختلفة ويقدم أيضا الاكلات التي كانت تقدم أيام الباشوات ومن الأشياء التي تميزهم كوب الشاي بالنعناع الذي تستمتع به على منظر النيل الخلاب.

من أطباقه

ارز معمر بالفراخ، ملوخية بالأرانب، فتة بلدى بالموزة، فتة كوارع، كوارع بالخل والثوم، طاجن موزة بلسان العصفور، طاجن بامية باللحمة ن كباب حلة بالأورمة، شيش طاووق بالزبادي والثومية، ريش بتلو، مشويات مشكلة، كفتة وكباب وطرب، كباب سمك وجمبري، تشكيلة من فواكه البحر، جمبري مشوي او مقلى.

 

Maharani

مطعم هندي والديكور جعلك تشعر بانك في قصر هندي فاخر و "ماهراني" هي كلمة شعرية ترمز الى "الامبراطور" وبالنسبة لكثير من الهنود فهي تعنى المحبوب او أي شخص قريب من القلب وهم يعملون دائما على تقديم اعلى خدمة وأحسن جودة للأكلات الهندية المختلفة التي تجعلك تشعر وكأنك في الهند.

من أطباقه

دجاج برياني سيزلر، لحم ضان برياني سيزلر، تشيلي تشكين سيزلر تقدم مع ارز مقلى ونودلز، دجاج حار بالثوم سيزلر، دجاج سيشوان سيزلر تقدم مع ارز مقلى ونودلز، دجاج منشوريان سيزلر تقدم مع ارز مقلى ونودلز.

le steak

Le steak 
carlos 

  Carlo's


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022