leftlogo

اختار مطعمك على حسب منطقتك من التجمع الخامس للشيخ زايد

A A A
young-multiracial-people-eating-brunch-at-bar-rest-2021-09-02-05-21-24-utc
تناول الطعام
مهما كان مكانك حول القاهرة ستجد ذوقك في المطاعم المختلفة، ولكي لا تحتار بين المطاعم فريق "Food Today" يُقدم لك بعض المطاعم المختلفة في أماكن متفرقة حول مصر، من الشيخ زايد للتجمع الخامس ومن الدقي للمعادي، تعرف على ترشيحاتنا للمطاعم واختار ما يناسبك.

Sizzler في المعادي

يعتبر مطعم "سيزلر" هو أول مطعم ستيك متخصص في القاهرة، وبدأ العمل منذ عام 2014 بفرع واحد في منطقة المعادي، وسرعان ما نجح في جذب الانتباه، وخلق شريحة كبيرة من العشاق، وهو ما جعله يفتتح المزيد من الفروع تدريجياً  لتجد فروعه الأخرى بجانب فرع المعادي، في مول سيتي ستارز، المهندسين، كايرو فيستفال سيتي، مول مصر، Point 90، وفي مدينتي بـOpen Air Mall.

ويتميز المطعم بإتقانه لكل التفاصيل، حيث يعتبر Sizzler من الأماكن التي تقدم العديد من الأطباق بشغف وحب وعناية حتى يتمكن من احتلال مكان مميز لدى كل العملاء، بالإضافة إلى قائمة طعام مليئة بشرائح اللحم المشوية التي تعلوها مجموعة متنوعة من الصلصات الرائعة، سمك السلمون المشوي الممزوج بشكل رائع مع الجمبري، والسلطات المبتكرة بين السلطة الخضراء التقليدية وحتى سلطة السيزر وسلطة التفاح والسلمون، مع أنواع الشوربة المختلفة ما بين شوربة البصل وشوربة السي فود بالكريمة.

Good Stuff Eatery في الشيخ زايد


إذا أردنا التحدث عن البرجر الأمريكي بكل ما تحمله الكلمة من معني، لابد من ذكر Good Stuff Eatery، الذي يقدم لحم البقر الأمريكي الأسود بنسبة 100%، كما يعيدك المطعم إلى أجواء الخمسينات بسبب الديكورات الكلاسيكية.

أما عن المنيو فيشمل على أطباق البرجر الأمريكي، فإن كنت من عشاق الجبنة الشيدر، فيمكنك تجربة سندوتش "كوليتيز سموك برجر" الذي يتكون من جبنة شيدر، وحلقات البصل المقلي، وصوص باربيكيو حار، أو سندوتش "ستيك هاوس برجر"، ويوجد بداخله مشروم مشوي، وبصل، وجبنة سويسرية، وصوص خاص بالستيك.

وبجانب البرجر يقدم المطعم السلطات المتنوعة، والمشروبات المثلجة مثل مارشميلو شيك، أمريكانو كوفي شيك، وفي الواقع، ننصحك بتجربة العصائر بعد الإنتهاء من وجبتك لتميزها، لتستمتع بكل ذلك في فرع المطعم بالشيخ زايد في Galleria 40.

Lexie’s في التجمع الخامس


هو واحد من أرقى المطاعم الإيطالية والأماكن التي يمكنك أن تقضي فيها ليلة رائعة بالتجمع الخامس، أما عن قائمة الطعام في Lexie’s، فهي قادرة على إسعادك، فيمكنك أن تبدأ التجربة الإيطالية، بطبق الباستا المصنوعة يدوياً "Paste e Risotti".

أما إن كنت تريد أطباقا رئيسية، وتعشق اللحوم، فيمكك تجربة Beef Tagliata، وهو عبارة عن لحم التندرلوين من جنوب أفريقيا، مع خس، وجبن البارميزان، وزيت الكمأة، أو طبق Milanese المكون من لحم العجل الهولندي وسلطة الروكا المكونة من الأرغولا والجوز وجبن الماعز وزيت الزيتون وعصير الليمون وجبن البارميزان.

Latino في الدقي


"لاتينو" هو مطعم بالدقي يتيح لك فرصة للاسترخاء على نهر النيل، بمكانين مختلفين داخلي وخارجي في الهواء الطلق بقلب النيل، ويقدّم إليك المطعم مأكولات محلية وعالمية، وإن ذهبت في الصباح الباكر يمكنك الاستمتاع بوجبة الإفطار من الفول والحمص وعجة البيض على النيل.

أما عن وجبات الغداء، فستجد سندوتشات البرجر والباستا والبيتزا والسندوتشات الغربية، وختامًا بالأطباق الرئيسية التي تقدم مع المشروبات، وبعدها الحلويات في العشاء، وبجانب ذلك يُمكنك الاختيار من المعجنات والمناقيش الشهيّة واختيار الأفضل لك سواء بالزعتر اللبناني، أو التركي المدخن وجبن الموتزريلا، أو باللبنة مع السمسم والزعتر، وأيضًا البُرك بالبسطرمة أو السجق أو الجبن المُناسبة للإفطار.

من أطباق Sizzler من أطباق Sizzler
Good Stuff Eatery Good Stuff Eatery
 من أطباق Lexie’s
Latino أكلات Latino

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022