leftlogo

مطاعم لخروجة يوم الجمعة.. مهما كان مكانك من التجمع للمعادي والمهندسين

A A A
unrecognizable-friends-eating-at-table-2022-01-26-22-18-14-utc
تناول الطعام
إن كنت تبحث عن مطعم مميز لتستمتع بخروجة يوم الجمعة مع أصدقائك أو العائلة ففريق "Food Today" يُقدم لك بعض المطاعم المختلفة المتميزة في تقديم الأكلات المتنوعة من اللحوم والدجاج والأطباق الأخرى لتستمتع بوقتكم مهما كان مكانكم من التجمع الخامس إلى المعادي والمهندسين، تعرف على بعض ترشيحاتنا واختار ما يناسبك.

Cuisinier


يقدم مطعم Cuisinier بالمعادي العديد من الأطباق الرئيسية والجانبية، بداية من الشوربة والسلاطات إلى الأطباق التي نعشقها جميعًا مثل البيتزا والباستا والدجاج المقرمش بجبن البارميزان، وإن كنت من عشاق المأكولات البحرية والفاهيتا عليك طلب "Charbroiled jumbo shrimps fajita" القادر على تحسين مزاجك من أول ملعقة بميكس الجمبري والفلفل الألوان والبصل المشوي مع الأرز البني.

أما محبي الدجاج يمكنهم الاستمتاع بطبق المطعم الشهير "MCM" المكون من صدور الدجاج المقرمشة المغطاة بصوص المشروم والموزريلا الذائبة، المقدمة مع الأرز البني والسبرنج رولز اللذيذة، لتستمتع بالطعام اللذيذ في أجواء لطيفة وودودة بمنطقة داخلية هادئة وأخرى خارجية وسط الزرع والشجر.

Nisantasi 


هل جربت أكلات المطبخ التركي من قبل؟ ..إن كنت جربتها فستعشقها وإن لم تكن جربتها فنرشح لك مطعم Nisantasi بالتجمع الخامس، فالمطابخ التركية من أكثر المطابخ تنوعًا في طهي وتقديم الأطعمة المختلفة من المعجنات والمقبلات الساخنة والباردة.

وهناك المشاوي تتميز بأنها مصنوعة على الفحم وليس الشواية فقط أو النار، وبالتالي فهي تأخذ وقتًا كافيًا حتى تنضج، وتأخذ طعما من الفحم رائعًا، كل ذلك بجانب عروض تقديم الطعام وإعداده أمام عينك والتي بالتأكيد سيستمتع بها أطفالك وتجعلهم منتظرين تناول الطعام.

ومن مشويات Nisantasi المُميزة، طبق مشويات "لوكوم" وهي قطع من لحم الفليتو البقري الطازج المتبل على الطريقة التركية ومشوي على الفحم، أما طبق المشاوي المشكلة فهو مناسب إن كنت ترغب في تجربة أكثر من نوع من المشاوي، وهو تشكيلة من آضنة كباب، وشيش الطاووق، وكفتة الدجاج المتبّلة بصوص الفلفل الحلو، ومشوية على الفحم.

Sizzler


يعتبر مطعم "سيزلر" هو أول مطعم ستيك متخصص في القاهرة، وبدأ العمل منذ عام 2014 بفرع واحد في منطقة المعادي، وسرعان ما نجح في جذب الانتباه، وخلق شريحة كبيرة من العشاق، وهو ما جعله يفتتح المزيد من الفروع تدريجياً  لتجد فروعه الأخرى في مول سيتي ستارز، المهندسين، كايرو فيستفال سيتي، مول مصر، Point 90، وفي مدينتي بـOpen Air Mall.

ويتميز المطعم بإتقانه لكل التفاصيل، حيث يعتبر Sizzler من الأماكن التي تقدم العديد من الأطباق بشغف وحب وعناية حتى يتمكن من احتلال مكان مميز لدى كل العملاء، بالإضافة إلى قائمة طعام مليئة بشرائح اللحم المشوية التي تعلوها مجموعة متنوعة من الصلصات الرائعة، سمك السلمون المشوي الممزوج بشكل رائع مع الجمبري، والسلطات المبتكرة بين السلطة الخضراء التقليدية وحتى سلطة السيزر وسلطة التفاح والسلمون، مع أنواع الشوربة المختلفة ما بين شوربة البصل وشوربة السي فود بالكريمة.
Cuisinier من أطباق Cuisinier
 تناول الطعام في Nisantasi
Sizzler من أطباق Sizzler
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022