leftlogo

3 مطاعم في المعادي لخروجة الصحاب.. تأكل ستيك ولا فاهيتا؟

A A A
group-of-friends-at-a-dinner-party-eating-at-resta-2022-04-13-21-12-11-utc
تناول الطعام

تتميز منطقة المعادي بالأجواء الهادئة في أغلب شوارعها، مما يجعلها مكان رائع لخروجة الأصدقاء، وإن كنت تبحث عن مطعم لتستمتع بالطعام المختلفة مع أصدقائك في المعادي بعد التمشية في شوارعها، فريق "Food Today" يرشح لكم بعض المطاعم المتميزة هناك وتقدم أكلات متنوعة تناسب جميع الأذواق.

Sizzler


يعتبر مطعم "سيزلر" هو أول مطعم ستيك متخصص في القاهرة، وبدأ العمل منذ عام 2014 بفرع واحد في منطقة المعادي، وسرعان ما نجح في جذب الانتباه، وخلق شريحة كبيرة من العشاق، وهو ما جعله يفتتح المزيد من الفروع تدريجياً  لتجد فروعه الأخرى في مول سيتي ستارز، المهندسين، كايرو فيستفال سيتي، مول مصر، Point 90، وفي مدينتي بـOpen Air Mall.

ويتميز المطعم بإتقانه لكل التفاصيل، حيث يعتبر Sizzler من الأماكن التي تقدم العديد من الأطباق بشغف وحب وعناية حتى يتمكن من احتلال مكان مميز لدى كل العملاء، بالإضافة إلى قائمة طعام مليئة بشرائح اللحم المشوية التي تعلوها مجموعة متنوعة من الصلصات الرائعة، سمك السلمون المشوي الممزوج بشكل رائع مع الجمبري، والسلطات المبتكرة بين السلطة الخضراء التقليدية وحتى سلطة السيزر وسلطة التفاح والسلمون، مع أنواع الشوربة المختلفة ما بين شوربة البصل وشوربة السي فود بالكريمة.

Kazlak


لأن الـ"ستيك" من اللحوم التي تشعر بمُتعة في تناولها لذا يجب أن تُحضر بحُب واهتمام، ومن أيدي شيف مُحترف يفهم جيدًا الفرق بين قطعيات اللحم وكيف يصنع من كل جزء أفضل طبق، ولتجد كل هذه الموصفات عليك الذهاب إلى "Kazlak" الذي يقدم شرائح لحم مختلفة.

يمكنك في مطعم "كازلك" تجربة Tomahawak ستيك، وهي عبارة عن قطعة لحم من الريب أى بـ"العظم"، وتقدم مع بطاطس بيوريه، أو تجربة "مكعبات الفيليه" التي تُقدم مع صوص الترياكى وأرز الترياكي، أو بالزبدة والمشروم مع صوص زبدة الثوم المشوي بجانب الأرز الأبيض، كما ننصحك بتجربة الـ"Short Ribs" المدخنة مع البصل المكرمل والبطاطس البيوريه.

Cuisinier


يقدم مطعم Cuisinier بالمعادي العديد من الأطباق الرئيسية والجانبية، بداية من الشوربة والسلاطات إلى الأطباق التي نعشقها جميعًا مثل البيتزا والباستا والدجاج المقرمش بجبن البارميزان، وإن كنت من عشاق المأكولات البحرية والفاهيتا عليك طلب "Charbroiled jumbo shrimps fajita" القادر على تحسين مزاجك من أول ملعقة بميكس الجمبري والفلفل الألوان والبصل المشوي مع الأرز البني.

 

أما محبي الدجاج يمكنهم الاستمتاع بطبق المطعم الشهير "MCM" المكون من صدور الدجاج المقرمشة المغطاة بصوص المشروم والموزريلا الذائبة، المقدمة مع الأرز البني والسبرنج رولز اللذيذة، لتستمتع بالطعام اللذيذ في أجواء لطيفة وودودة بمنطقة داخلية هادئة وأخرى خارجية وسط الزرع والشجر.
sizzler من أطباق sizzler

Kazlak ستيك من Kazlak
Cuisinier فاهيتا الجمبري من Cuisinier

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022