leftlogo

اختراعات الأكل مبتخلصش.. جرب برجر الوافل من Crumbs في التجمع الأول

A A A
crumbs egypt
Crumbs Egypt

اختراعات الأكل لا تنتهي، وتحديدًا إذا كنت في مصر الذي يظهر يوميًا مطاعم جديدة بوصفات غريبة من خلال اللعب في المكونات سواء في الطعام الحلو أو حادق، ولكن الجديد الذي نسمع عنه لأول مرة أن تجمع بين الحلويات واللحوم، لتنج لك وصفة جديدة بشكل غريب لم يسبق لنا تجربته في أي مطعم سواء في مصر أو في العالم كله.

برجر الوافل من Crumbs 

المميز في Crumbs هو تقديمه للبرجر بكل مختلف ومميز من خلال وضعه في عجين الوافل، ليجمع بين طعم العجين الوافل ولكن بطعم مالح مع شريحة البرجر وقطعة الجبن، إلى جانب شرائح البصل والطماطم وأي صوص أخر من اختيارك حسب ذوقك.
من أكثر الأصناف المميز هناك، هو سندوتش الفرايد تشيكن مع الوافل، والذي يجمع بين مكونات عديدة في سندوتش الواحد، وهم قطعة الفرايد تشيكن مع الخس والبصل والبيض وقطعة من الجبن الشيدر وأي صوص تختاره سواء الباربكيو أو الهالبينو أو التشيلي وغيره، فكل الخيارات متاحة هناك.


أما إذا كنت تميل أكثر للحوم، فأكثر السندوتشات طلبًا هناك هو سندوتش الهوت دوج المكون من قطعة هوت دوج مع الخس والبصل وصوص السانتافي الحلو وصوص الجبنة وكرفس فرنسي، ويصل سعره 85 جنيه، وسندوتش وندر لاند برجر المكون من قطعة من برجر اللحم مع الطماطم والخس وصوص زبدة الفول السوداني وصوص الجبنة مع خبز الوافل.

الأسعار هنا مناسبة للجميع، فكل الأصناف تبدأ من 80 جنيه، وأغى سندوتش هنا سعره 140 جنيه فقط، مع الكمية المناسبة والتي ستشعرك بالشبع بمجرد تناول سندوتش واحد فقط.
المطعم موجود في التجمع الأول، وتحديدًا في مول Fast Pas، ويمكنك التعرف أكثر عليه من خلال صفحته الرسمية على الانستجرام من هنا.

مواضيع متفوتكش: جرب اختراع "الشاورما الأومليت" الجديد من نص دستة.. ومتنساش تزود التومية


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022