leftlogo

اخرج مع اصحابك في Water Way بالتجمع الخامس.. وهنقولك تاكلوا فين

A A A
three-young-adult-friends-eating-in-a-restaurant-2021-08-26-16-14-51-utc
مجموعة أصدقاء يتناولون الطعام

إن كنت من سكان منطقة التجمع الخامس، فبالتأكيد تعرف مدى أهمية Water Way في الخروجات، والذي يعتبر المكان الأمثل لخروجة الاصدقاء أو العائلة عندما تحتار في اختيار المكان المناسب، بسبب تنوع المطاعم المتواجدة به، ويمكنك الاستمتاع بالأكل اللبناني في مطعم Mounai، أو المذاق الأصيل للأكل الشرقي في Mazripan، أما إن كنت من عشاق البرجر بإضافاته المتنوعة، فيمكنك تجربة عربة البرجر Shocks، والتي ستجدها بسهولة بسبب ديكورها المميز.

مطعم Mounai


في المطعم ستشعر أنك تجلس برفقة عائلة لبنانية في العاصمة بيروت، بدايةً من شيف المطعم وأصحاب المكان وصولاً إلى العاملين، وستعتقد أن جميعهم قد أتوا حديثًا من لبنان، ويقدم المطعم منيو مليء بالأكلات اللبنانية، والتي تتضمن أصناف متنوعة بدايةً من قائمة الإفطار التي تشمل أشهى الأطباق والمناقيش والسلطات اللبنانية المتنوعة.

 

وفي قائمة الغداء، ستجد فتة الجمبري المميزة، وأطباق المشويات المختلفة، بالإضافة للمأكولات البحرية والأسماك، بالإضافة لقائمة كاملة لمتبعي النظام النباتي والتي تتناسب مع جميع الأذواق، أما العشاء فستجد أشهى الأطباق المتنوعة والمزات الباردة والساخنة، وقائمة متنوعة من ألذ الحلويات اللبنانية المختلفة.

مطعم Marzipan


المكان سيعيدك إلى الزمن الجميل بأجواء الثلاثينات والأربعينات مع أجواء من الرقي والأصالة في التعامل، للاستمتاع بالغداء وتجربة أطباق المطبخ المصري الأصيل دون إضافة النكهات الغربية، ويمكنك تناول طبق الملوخية بالدجاج المحمرة الشهير الذي يُقدم مع الأرز بالشعرية والخبز البلدي، أو الحمام المحمر.

 

أما إن كنت من محبي لحم الضأن؛ فإن طبق الفتة بالأرز والخبز المُتبل بالصلصة الحمراء مع قطعة الموزة سيستحوذ على قلبك بالتأكيد، ويمكنك أيضا الاستمتاع بالفطير الشرقي والعديد من الأطباق الأخرى في رحلة عبر الزمن لتدخل عصر نجوم شاشات السينما في الزمن الجميل.

عربة Shocks


يتم تقديم العديد من أنواع السندوتشات المختلفة في عربة Shocks، ومن بينها البرجر بأشهى الوصفات والإضافات المتنوعة والصوصات التي تناسب جميع الأذواق، وبجانب الأكل وبخاصة سندوتشات الدجاج المقرمشة ستستمتع بالأجواء في المكان من المعاملة الودودة وديكور وتصميم العربة الذي يعود لفترة السبعينيات.

 

أكلات ممكن تجربها من Shocks

نرشح لكم تجربة سندوتش "تريبل بي"، وهو عبارة عن ميكس الجبن وصوص الباربكيو اللذيذ والبيف بيكون، ولعشاق المشروم والبصل المكرمل ننصحكم بتجربة سندوتش أونيون ومشروم، وإلى جانب البرجر يوجد العديد من المقبلات والهوت دوج، والمشروبات.

 

كما تجد أيضا لديهم سندوتشات الدجاج مثل "ديب تشيك"، والمكون من صدر فراخ مقلية ومغطاة بالتركي أو بيف بيكون، مشروم حلو، موتزاريلا، صوص شوكس، طماطم وخس، أما لمحبي الاختلاف فننصحك بتجربة "بيفي تشيكن" وهو عبارة عن سويت شيلى بيف على صدر فراخ مشوي، جبنة أمريكية، بصل مكرمل، صوص شوكس، طماطم وخس.

أطباق متنوعة من Mounai أطباق متنوعة من Mounai

وجبات من مطعم Marzipan وجبات من مطعم Marzipan

تناول سندوتش البرجر في Shocks تناول سندوتش البرجر في Shocks

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022