leftlogo

فطارك فرنسي ولبناني في 3 مطاعم بـ«التجمع».. وجبات خفيفة وسندوتشات «زي ما تحب»

A A A
تناول الإفطار في Dose Express
تناول الإفطار في Dose Express

وجبات الإفطار اللذيذة قادرة على إسعادك ومدك بالطاقة اللازمة لتكملة اليوم، كما أنها تعتبر خروجة مثالية للأصدقاء أو العائلة التي تفضل النزول في الصباح للاستمتاع بأشعة الشمس مع تناول إفطار مختلف، ولأن فريق "Food Today" يهتم بتفاصيل يومك، نقدم لك ثلاثة مطاعم متنوعة للإفطار من المطابخ المختلفة في منطقة التجمع الخامس.

فطار خفيف في Dose Express


يقدم لك المطعم متعة تناول وجبة الإفطار اللذيذة المكونة من طبق أومليت مع بطاطس محمرة وتوست وقهوة تركي أو سبرسو أو عصير برتقال، بالإضافة إلى قائمة متنوعة من السندوتشات المختلفة للإفطار، أما عن المتعة المضافة في المكان فهي مكتبة صغيرة داخل فرع Dose Express بالتجمع الخامس بجوار هايبر المحلاوى، فتستطيع الحصول على كتابك المفضل بعد تناول وجبة الفطار.

فطار فرنسي في Amelie


يقدم المطعم أصنافا مختلفة للإفطار الفرنسي الأنيق، مثل المعجنات الطازجة التي تصنع في أفران خاصة، ومنها الكرواسون وحلويات فرنسية مختلفة أشهرها الإكلير والتشيز كيك، ومن الممكن اختيار قطعتك المفضلة من ثلاجة العرض الموجودة أمامك ولكنك ستحتار بسبب تنوع المعروضات.

 

وهناك أكلات أخرى داخل منيو Amelie مثل الفرنش توست والأومليت بالخضروات وسندوتشات الجبن اللذيذة مع الخضار، وأنواع مختلفة لكلوب سندوتش، وهناك أيضًا أطباق السلمون الشهية مع الخضار السوتيه والصوص المخصوص لديهم، لتستمتع بتناول الإفطار مع عائلتك أو أصدقائك في أجواء فرنسية أنيقة مليئة بالألوان والبهجة لتشعر كأنك في شوارع الشانزليزيه.

فطار لبناني في Leila


في مطعم "ليلى" ستجد أحلى الأكلات اللبنانية مع خلطاتهم السرية، وسط أجواء رائعة ومُهدئة للأعصاب تحت برجولة وطاولات من الرخام، مع كراسي ملوّنة وسور من الورد يُحاوطك وأنت جالس، لتستمتع بالإفطار اللبناني والوجبات المتنوعة مثل الحمص بالطحينة على طريقتهم الخاصة، أو مكعبات من الجبنة ممزوجة مع الطماطم والخيار والفلفل الأخضر مع زيت الزيتون والنعناع الذي يُعطي لها طعما ورائحة مُميزة.

 

أما إذا كنت ترغب في إفطار ساخن، فأطباق البيض مُتاحة على الطريقة اللبنانية، ولديهم بيض بالبسطرمة وآخر بالبطاطس، بجانب فتة المكدوس؛ وهو طبق لبناني من الباذنجان مع حشوة الكبة والخبز المقلي اللبناني، مع صلصة وبهارات خاصة من "ليلى".

Dose Expressأطباق الإفطار في مطعم Dose Express

الإفطار في مطعم Amelieالإفطار الفرنسي في مطعم Amelie

مطعم ليلىديكور مطعم ليلى اللبناني


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022