leftlogo

استمتع بعروض المطاعم.. 50% على البيتزا والتاكو و30% على السوشي

A A A
friends-enjoy-burgers-on-a-picnic-2021-09-04-12-15-51-utc
تناول الطعام

مهما كان ذوقك في الأكل أو إن كنت تريد تجربة أكلات جديدة من مختلف مطابخ بلاد العالم، يمكنك الاستمتاع بعروض المطاعم المختلفة التي تقدم أكلات متنوعة بخصومات تصل إلى 50%على المنيو، بداية من السوشي والأطباق الآسيوية، إلى التاكو المكسيكي، بالإضافة إلى الأطباق الإيطالية واللحوم المختلفة.

Sage


من المميز في المطعم هو أن جميع رواده اتفقوا على التنوع الكبير بين أكلاته وطعمها المميز، سواء كانت سلطة أومقبلات أو أطباق رئيسية، ويعتبر The Sage في مول Polaris بالتجمع الخامس مغامرة غامرة في تناول الطعام مع عرض كل يوم أحد وإثنين بخصم 50% على جميع الأكلات في المنيو، ويومي يومي الثلاثاء والأربعاء على منيو البيتزا.

نرشح لك البدء بتناول المقبلات، وإذا كنت من محبي اللحم يمكنك طلب Chili Meat Cheese Fries وهي عبارة عن بطاطس مع اللحم المفروم وصوص الجبن الكريمي والبارميزان مع الهالبينو.

 

أما إذا كنت من محبي السي فود يمكنك طلب Shrimp Scampi وهو عبارة عن جمبري متبل بالزبدة والثوم مع المشروم ويقدم مع الخبز المحمص والريحان والطماطم المجففة، كما يقدم Sage أفضل شرائح لحم قد تعرفها، ومنها شريحة Tataki، مطبوخة أمام أعين الناس مباشرة على الشواية المشتعلة، أو يمكنك طلب أنجوس ريب آي ويقدم مع صلصة تشيميشوري. 

Taco Tuesday


مطعم Taco Tuesday، يقدم عرض مميز لمحبي التاكو المكسيكية، الذي يطلق عليه المطعم Happy Hour أي الساعة السعيدة، ما بين الساعة 3 وحتى الساعة 5، بخصم 50% على جميع طلباتك من المطعم في الزمالك.

وقد تخصص مطعم Taco Tuesday في تقديم التاكو فقط، والتاكو عبارة عن عيش تورتيلا محمص، ويمكنك حشوه بحشواتك المفضلة، يمكنك طلب التشيكن تاكو أو الجمبري أو الفرايد تشيكن، أو الستيك، أما إذا كنت تريد تجربة الأنواع كلها، يمكنك طلب التاكو ميكس وتختار بين التشيكن والجمبري والستيك. 

Sonata Sushi


يقدم مطعم Sonata Sushi بشارع المرغني بمصر الجديدة عدد متنوع من أكلات المطبخ الأسيوي، التي يتم إعدادها على يد أفضل الطهاة ويتميز بأنه يجمع بين الجودة والسعر المناسب، وهي معادلة صعب إيجادها.

كما يقدم المكان وجبات كومبو بأسعار مناسبة جدا خصوصًا بعد العرض الحالي، فالمطعم يوفر خصم 30% على كومبو السوشي، كما يوفر المطعم أيضًا عرض "All you can eat" أي كل ما يمكنك تناوله من المطعم من يوم الأحد إلى الأربع في فرع المطعم بسعر 280 جنيه.
عرض Sage عرض Sage
Sonata Sushi عروض Sonata Sushi
Taco Tuesday تاكوز من Taco Tuesday


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022