leftlogo

يوم التلات بتاع التاكو.. جرب الأكل المكسيكي بخصم 50% في Taco Tuesday

A A A
taco tuesday
تاكو

التاكو هو من أشهر الأكلات الموجودة بأمريكا اللاتينية وبخاصة في المكسيك، حيث يعد المطبخ المكسيكي من أشهر المطابخ حول العالم، وأكثرها تميزًا بنكهاته الخاصة المتنوعة، ولحسن الحظ يمكنك تجربة "التاكو" وكأنك في المكسيك وأنت في مصر، وإليك في السطور التالية مطاعم متخصصة في التاكو. 


Taco Tuesday 

لا أخفي عليكم شئ، هذا المطعم هو الأشهر بين مطاعم التاكو في مصر، حيث إنه لا يقدم شئ إلا التاكو، والتاكو باختصار عبارة عن عيش تورتيلا محمص، ويمكنك حشو العيش بحشواتك المفضلة، يمكنك طلب التشيكن تاكو  أو الجمبري أو الفرايد تشيكن، أو الستيك، أما إذا كنت تريد تجربة الأنواع كلها، يمكنك طلب التاكو ميكس وتختار بين التشيكن والجمبري والستيك. 


الحلو بقى مينفعش يفوتك 

أما عن الحلو، يمكنك تجربة التشارو ، وهو عبارة عن عجينة ملفوفة في القرفة والسكر البني وتغمس في أي صوص من اختيارك. 

الثلاثاء يوم مميز عندهم 

بما أن المطعم اسمه Taco Tuesday، من الواضح أن هذا اليوم يمثل لأصحابه ذكرى لطيفة، ولكن ما علينا، الأهم هو العرض الموجود يوم الثلاثاء، والذي يطلق عليه المطعم Happy Hour الساعة السعيدة، ما بين الساعة 3 وحتى الساعة 5، خصم 50% على جميع طلباتك. 

Tabla Luna

تتيح الأجواء المريحة في Tabla LUNA للزوار الاسترخاء بعد يوم عمل شاق، كما يعكس العاملون المتمرسون أسلوب وشخصية المكان، فهو يعد أحد المطاعم القليلة في أمريكا اللاتينية التي تم تأسيسها بدقة واحترافية في مصر، وقائمته المكتوبة على السبورة الكبيرة تحتوي على خيارات لذيذة للزوار، وأهم الأطباق داخل المطعم هي التاكو بالحشوات المختلفة، و Chili Nachos، وهي  عبارة عن رقائق التورتيلا مغطاة بالفلفل الحار وصلصة الجبن والقشدة الحامضة. 

Latino 


مكسيكي في قلب النيل؟ ماشي، يعتبر مطعم وكافيه لاتينو من المطاعم الموجود في قلب النيل "حرفيًا"، لاتينو Latino مكان مميز للاسترخاء على نهر النيل فى الدقي، ويقدم مأكولات محلية وعالمية ويضم أماكن للجلوس في الهواء الطلق، وهو من المطاعم التي تقدم وجبات الإفطار والغداء والعشاء بدءًا من الفول والحمص وعجة البيض فى الفطور، مرورًا بالبرجر والباستا والبيتزا والسندوتشات الغربية فى الغداء، وختامًا بالأطباق الرئيسية التي تقدم مع المشروبات وتتبع بالحلويات فى العشاء، وكل ذلك مع فيو رائع على النيل لقضاء أوقات طيبة مع أصدقائك.
taco tuesday
taco
tacoo


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022