leftlogo

لو نفسك في سوشي مع صحابك.. 3 مطاعم تاكل فيهم سوشي وعروض على الكومبو

A A A
سوشي
تناول السوشي
لأن السوشي يعتبر من أشهر الأكلات الآسيوية التي انتشرت بشكل سريع في مصر، فريق "Food Today" يقدم لك بعض المطاعم المتخصصة في تقديم السوشي بمكونات طازجة ومذاق مميز، لتستمتع بتناول قطع السوشي المختلفة بالإضافة إلى العروض على كومبو السوشي، تعرف على ترشيحاتنا واختار ما يناسبك.

Garnell


يبقى مطعم جارنيل محتفظًا بمكانته لدى محبي السوشي مهما تعددت الأماكن التي تقدم السوشي، ومن ضمن قائمة متنوعة من الاختيارات يُرشح لك Food Today أهم قطع السوشي الذي عليك تجربتها من القائمة، ومنها Volcano Philadelphia.

وهو طبق جمبري مكون من الجمبري المقلي ولحم الكابوريا والجبن الكريمي مع طبقة من سمك السلمون المدخن وجبن شيدر، وإن كنت من محبي الجبنة الكريمي فيمكنك الاستمتاع بالـCreamy lava المكونة من جمبري مقلي، سلمون مدخن، أفوكادو، جبنة كريمي ملفوفة بأرز مقرمش ومغطاة بجبنة كريمة، شرائح كابوريا، وصوص ترياكي.

Sonata Sushi


يقدم مطعم "سوناتا سوشي" عدد متنوع من أكلات المطبخ الأسيوي، التي يتم إعدادها على يد أفضل الطهاة ويتميز بأنه يجمع بين الجودة والسعر المناسب، وهي معادلة صعب إيجادها، كما يقدم المكان وجبات كومبو بأسعار مناسبة جدا خصوصًا بعد العرض الخيالي، فالمطعم يوفر خصم 50% على كل المنيو من الأطباق الآسيوية المختلفة وعلى كومبو السوشي.


بعرض مغري على السوشي يصل إلى 50% خصم على كومبو السوشي ستستمتع بتناول الكمية التي تريدها، فيوفر مطعم Sonata Sushi ثلاث وجبات كومبو، لتتكون الأولى من 15 قطعة سوشي بسعر 120 بدلًا من 240، والوجبة الثانية 25 قطعة بسعر 200 جنيه بدلًا من 400، أما إن كنتم مجموعة أصدقاء فيمكنكم طلب وجبة 60 قطعة سوشي بسعر 480 بدلًا من 960 جنيه.


Arigato


يعتبر من أشهر مطاعم السوشي في مصر، ويُقدم العديد من أنواعه المختلفة بالإضافة إلى الفراخ المشوية مع صوص الترياكي، والجمبري المشوي بصوص البونزو، وتضم الأطباق الرئيسية لديه العديد من أنواع السمك، لتستطيع أن تختار الطبق الذي يضُم المكونات التي تُفضلها، ولا تنسى إضافة صوص المايونيز الحار المُميز لديهم.

ويُمكنك تجربة الـ  Fiery Roll، وهو يتكون من جمبري تمبورا مع الأفوكادو والسلطعون ومعجون السلمون، بالسمسم والمايونيز سبايسي، أما الـ Arigato FutoMaki فهو يتكوّن من سلمون، أفوكادو، ثعبان البحر، وسمك السلطعون.

 Arigato سوشي

Garnell Sushi Garnell Sushi
Sonata Sushi سوشي من Sonata Sushi

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022