leftlogo

افطر بره مع صحابك مهما كان عددكم.. 3 مطاعم في انتظارك بأماكن مختلفة

A A A
teen-girl-eating-cupcakes-drinking-tea-sitting-a-2022-01-13-23-30-29-utc (2)
تناول الإفطار بالخارج

إن كنت تبحث عن مطعم متخصص في تقديم وجبات الإفطار الشهية لتستمتع بتناول الفطار مع أصدقائك في أجواء مميزة وهادئة قبل الذهاب إلى العمل أو في يوم الإجازة، فريق "Food Today" يرشح لك بع المطاعم المتميزة في أماكن متفرقة تقدم وجبات فطار مختلفة من أطباق الأومليت والسندوتشات والأكلات المختلفة.

Frank &Co في المعادي


رغم تنوع منيو Frank &Co إلا أن أطباق وسندوتشات البيض لا تزال متميزة ومتنوعة، فيمكنك الاستمتاع بـ"Eggs Benedict Casserole" المخبوز في الفرن مع شرائح الديك الرومي والجبن المبشور وقطع الخبز المحمصة، أو يمكنك تجربة مذاق جديد من خلال طاجن البيض "Succotash" المكون من البيض، الذرة، الفاصوليا ومرق الطماطم الكرزية مع زيت الأعشاب، لتناول مزيج جديد ومفيد.

أما إن كنت تريد تجربة فطار جديد، فيتميز مطعم "فرانك آند كو" بتقديم أطباق غير تقليدية، فهو يصنع "Toasted Bagels" باللبنة والزعتر على الطريقة اللبنانية، وأخرى بالسلمون المدخن ونبات الكبر المقلي مع البصل.

 

ولو كنت نباتيا فالمطعم يتيح لك بعض الخيارات الجديدة أيضًا من "Vegan Burrito" والتي تحتوي على التوفو، جواكامولي، عدس، خضروات، بطاطا حلوة وصوص بيكو دي جالو اللذيذ.

Lodge في التجمع الخامس


إن كنت تريد فطورا فرنسيا لذيذا فقسم الكرواسون في مطعم Lodge بالتجمع الخامس سيكون مناسبا لك، لأنه يحتوي على مجموعة من أنواع الكرواسون المختلفة مثل "كرواسون بالبيض المخفوق والجبن"، و"كرواسون سلمون مدخن".

 

ولعشاق الجبن المختلفة يوجد "ميكس تشيز" الذي يتكون من كرواسون طازج محشو جبنة شيدر وجبنة موتزاريلا، أما إن كنت تريد كرواسون حلو فستجد لديهم كرواسون بالمربي، وآخر بالنوتيلا.

أما عن قسم الأومليت فيضم أطباقا متنوعة مثل أومليت فرنساوى، والذي يتكون من أومليت فرنسي مع اختيارك من الجبن والخضروات، ولعشاق الأومليت والجبنة الشيدر يمكنكم طلب "جاردن اومليت" الذي يحتوي على أومليت مقلية مع السبانخ الطازجة والمشروم وجبنة الشيدر الذائبة، ولمحبي السلمون نقدم لك طبق "سلمون مدخن" والمكون من أومليت مقلي مغطى بسمك السلمون المدخن الطازج والبصل الأحمر.

MAAT في الزمالك


مطعم  "MAAT" يوفر لك الأجواء المثالية والطعام اللذيذ لتستمتع به مع أصدقائك في جو مثالي على النيل، ويشمل المنيو عدة اختيارات متنوعة من وجبات الإفطار الشهية من مطابخ العالم المختلفة التي لا يجب تفويتها، لأن المطعم متخصص في تقديم أفضل وجبات الإفطار.

فإن كنت من عشاق الأومليت، فننصحك بتجربة "أومليت بورتوبيلو" المكونة من البيض والمشروم السوتيه المغطى بمشروم طازج إضافي، ويقدم الطبق مع سلطة جانبية وخبز توست بالزبدة، كما يمكنك تناول "إسبانيول أومليت" بالخضروات من طماطم طازجة، بصل أحمر وفلفل أخضر، ويقدم مع سلطة جانبية وخبز توست بالزبدة.
 من أكلات Frank&Co

Lodge تناول الإفطارفي مطعم Lodge

 الإفطار على النيل في MAAT


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022