leftlogo

يلا نفطر بره..أطباق بيض مختلفة من Eggspectations وحلو وحادق في Ovio

A A A
cheerful-positive-woman-indoors-in-cafe-eat-cake-2021-08-27-23-59-13-utc - Copy
الاستمتاع بتناول الكيك

إن كنت تبحث عن مكان جديد ومختلف لتستمتع بالإفطار مع أصدقائك بالخارج فيمكنك الاستمتاع بالفطار في مطعم متخصص في صناعة كل ما هو متعلق بأطباق البيض، بمطعم Eggspectations الذي أتي إليك من أمريكا وكندا إلى قلب التجمع الخامس، أو يمكنك الذهاب إلى مطعم Ovio بفروعه العديدة والاستمتاع بالإفطار الحادق أو الحلو على حسب ذوقك.

Eggspectations


بعد أن افتتح المطعم فرعه الأول في مصر في مول كايرو فيستيفال سيتي بالتجمع الخامس، بعد انتشار فروعه في أمريكا وكندا، يمكنك الذهاب إلى المطعم والاستمتاع بالأطباق المختلفة من مطابخ العالم مناسبة لجميع الأوقات، إلا أن الإفطار هو محور حديثنا، ولأن "الجواب بيبان من عنوانه"، يمكنك معرفة ما يقدمه المطعم من اسمه، فهو يقدم كل شيء يدور حول "البيض"، الذي يعد النجم الأول لسفرة الإفطار في المكان.

تفطر إيه من Eggspectations


يحتوي منيو المطعم على العديد من الأصناف والأطباق المختلفة، خصوصًا أطباق الأومليت، فإذا كنت من محبي الجبن، يمكنك طلب Omelette Mix and Match وهو عبارة عن بيض محشو ببيف بيكون، سوسيس، واختيارك من جبنة سويسري أو شيدر وبطاطس.

 

أما عن أنواع الأومليت الجديدة والمختلفة هناك، فيمكنك تجربة الأومليت بالاستاكوزا، وهو عبارة عن بيض أومليت يقدم مع الاستاكوزا السوتيه، وللمسة من الخضروات والجبن في الطبق عليك الاستمتاع بـ Eggspectation Dish  المكون من بيض أومليت مع المشروم، بصل، فلفل أخضر، فلفل أحمر، بيف بيكون، سوسيس، جبنة شيدر وبطاطس.

Ovio


ستخوض تجربة المطاعم الأوروبية التي تتميز بأناقة عالية وديكور وأجواء رائعة على الإفطار في Ovio، فيُمكنك الحصول على أطباق مختلفة من البيض، منها المسلوق أو الأومليت أو حسب النوع المفضل لك، مع بيف بيكون وبطاطس هاش براون بالبيكون أو فطائر البطاطا، مع طماطم بالسبانخ والمشروم والسجق وخبز الـArtisan.

 

كما يقدم "اوفيو" 3 أنواع مختلفة من البان كيك، فيمكنك الاستمتاع بثلاثة طبقات من البان كيك محشوة بكريمة الفراولة وقطع الموز والفراولة الطازجة، مغطاة بصوص شوكولاتة الحليب البلجيكية ومع حبوب الشوكولاتة الداكنة، وتقدم مع بسكويت العسل والفراولة. 

فطار حلو من Ovio


يقدم المطعم أيضًا العديد من الحلويات المتنوعة، فيمكنك تناول "براونيز الشوكولاتة" المكونة من قطع براونيز الشوكولاتة الموضوعة على بان كيك وبروفيترول، وكريب محشو بالموز، مع إضافة صوص شوكولاتة الحليب البلجيكية والشوكولاتة البيضاء البلجيكية مع صوص التوت المشكل، ويقدم مع آيس كريم الفانيلا والفراولة والكيوي الفريش وسكر البودرة.
Eggspectation أطباق الإفطار من Eggspectation
Eggspectation 1 فطار من Eggspectation
بان كيك Ovio بان كيك Ovio
الحلو من Ovioالحلو من Ovio

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022