leftlogo

افطر «سي فود» و«سوشي» في «Sakura» و«Akemi».. والـ«فيو» على الأهرامات

A A A
woman-eating-sushi-2022-03-15-19-54-28-utc
تناول السوشي

إذا كنت من محبي السوشي فيُمكنك أن تستمتع بطعم رائع للسوشي في مطعم Akemi ومطعم Sakura، فالأول يطُل على الأهرامات ويُعتبر مطعمًا Grill & Sushi، إذا لم يكن من بين أصحابك من يهوى السوشي، أما Sakura في المعادي فهو مُتميز في تقديم أنواع مختلفة من السوشي والنودلز ووجبات رمضان المُميزة، ويُرشح لك Food Today مطعمي Akemi و Sakura للفطار أو السحور مع أصحابك في رمضان والاستمتاع بسهرة رمضانية رائعة.

Akemi بيعمل سوشي.. وكمان على الأهرامات

في مطعم Akemi لن تستمتع فقط بالسوشي في رمضان، بل ستعيش أجواء مُذهلة وفيو أكثر من رائع يطُل على الأهرامات وأبو الهول مُباشرة، حيث تستمتع بالفيو والأكل سويًا، هذا المطعم مُناسب جدًا لتلك الأوقات التي نختلف فيها حول ماذا سنفطر اليوم، والحيرة بين أكلات مختلفة لا علاقة لها ببعض، في Akemi سوف يُمكنك الاستمتاع بأشهى أطباق اللحوم والفراخ، وأطباق السوشي أيضًا الساشيمي والنيجري واليوراماكي، بجانب أطباق الشوربة الآسيوية بالتوابل الحارة، والفراخ الترياكي.

Akemi مش بس سوشي

ويُقدم المطعم أيضًا وجبات مختلفة عن السوشي، منها السكالوب بانيه والفراخ المشوية لديه أكثر من رائعة، وبالتأكيد الكوردن بلو، وأيضًا تجربة طبق country chicken قطع الدجاج متبلة بعناية وستسمع صوت القرمشة بمجرد قطمها، واستمتع بطعم الفيلادليفيا الأصلي بالمكونات الأصلية، إضافة لأطباق السلمون والسي فود وغيرها من الأطباق التي تنال إعجاب جميع الأذواق.

Akemi موجود فين؟

Akemi موجود في ١٤ شارع ابو الهول السياحي أمام الأهرامات.

تفطر إيه من Sakura في رمضان؟

استمتع بفطار سوشي مختلف في رمضان مع Sakura حيث يُمكنك الاستمتاع بكومبو ساكورا "1" الذي يتكون من 5 جودلن، 5 سبايدر، 4 ساكي، 4 السكن، 2 جمبري تمبورا، شوربة ميسو وسلطة أفوكادو وموتشي ديزرت مع بيبسي.


أما كومبو ساكورا 2 فهو لمُحبي السلمون التريكاي مع شوربة تام يام الشهيرة، مع سلطة أفوكادو وموز تمبرواوهو عبارة عن ايس كريم موز مقلي و صوص كراميل، كومبو ساكورا الثالث يكفي حتى 4 أفراد لأنه يتكون من 4 شوربة تام يوم، مع 40 قطعة من سوشي سلكيشن و4 سلطة كراب و4 موز تمبروا وبيبسي.


كما يوجد أيضًا الكومبو الرائع من ساكورا وهو مخصص لمُحبي تجربة أكثر من نوع مع بعض، لأنه يتكون من 4 ساكي، 4 فيلاديلفيا، 4 كاليفورنا، و2 شريمب و2 سالكون و2 ككراب مع شوربة ميسو وشلطة أفوكادو وموتشي ديزرت.

نرشح لك إيه تاني غير منيو رمضان؟

المُميز في Sakura أنه يُقدم السوشي بطرق مختلفة ومُتنوعة، منها الـFried Rolls بالجمبري الكرانشي، والسلمون كرانشي، والتمبورا مع الجبن بطعم حار، والـVolcano Roll الذي يتكوّن من؛ سلمون وجبن شيدر وسمسم مع صوص الترياكي.


ويُقدم أيضًا سوشي الـ Hosomaki الذي يكون عبارة عن قطع السمك داخل لفائف أرز السوشي، يُمكنك تناوله بالتمبورا، والجمبري، والسلمون، والتونة، أما الـLigo Sushi فمنها أطباق مُميزة للغاية، ونُرشح لك منها Ligo Tuna التي تأتي بالتونة والصوص الحار والأفوكادو والخس، والـLigo Katsu Salmon التي تتكون من سلمون مقلي، أفوكادو، خس، وصوص المايو.

Sakura موجود فين؟

Sakura موجود في 38 شارع 231 في دجلة المعادي.

FB_IMG_1650205918222Sakura Sushi

FB_IMG_1650205927416Sakura Sushi 

FB_IMG_1650205977500Akemi

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022