leftlogo

من هليوبليس إلى الساحل الشمالي.. Sachi معاك على البحر لأول مرة

A A A
تناول الطعام على البحر
تناول الطعام على البحر

محبو السهر والأجواء الراقية من المترددين على منطقة هليوبليس بمصر الجديدة بالتأكيد يعرفون مطعم Sachi المتميز في الأجزاء المميزة والحفلات المستمرة، بجانب الأكلات التي ستسحوذ على قلبك بسهولة من الإبداع في تقديم الطبق، إلا أن هذه المتعة ستنتقل معك إلى الساحل الشمالي هذا العام أيضًا.

 

كما يتردد على المطعم العديد من النجوم المحليين والعالميين، وقد اختاره نجم الكرة البرازيلية رونالدينيو، لتناول الطعام به خلال زيارته إلى مصر هذا العام، كما فاز المطعم بالمركز الأول في تصنيف مهرجان جوائز The World's 50 Best لأفضل المطاعم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

Sachi في الساحل الشمالي


يقع مطعم Sachi على بعد خطوات فقط من شاطئ Almaza Bay، ويركز "ساتشي ألماظة" على أكلات البحر، حيث يضُم المنيو وجبات من بيئة ساحل البحر الأبيض المتوسط والساحل الشمالي، مع تصميم داخلي مستوحى من الأجواء الساحلية مع الديكور الهادئ لجنوب أوروبا، لكي تستمتع بالطعام مع الأصدقاء أو العائلة مع منظر شاطيء البحر الأبيض المتوسط والأجواء الساحلية المميزة.

الأكل في Sachi


يركز مطعم "ساتشي" على الأكلات العالمية والأجواء الأوربية، ولقضاء يوما مثاليا في مطعم "ساتشي"، عليك البدء بالمقبلات اللذيذة والمتنوعة، فيمكنك الاستمتاع بالـ Arancini؛ التي تعد أحد أنواع المقبلات الإيطالية، وهي عبارة عن كرات من الأرز البانيه المحشوة بصوص الـ Ragù؛ وهو صوص اللحمة المفرومة الإيطالية.

 

لتستمتع بعد ذلك بالـ Walnut Gnocchi المكون من بطاطس محشوة وصوص حار مصنوع من الجوز مع صلصة الجبن الأزرق، وللحلو عليك تجربة الـChoux وهي حلوى فرنسية تحضر من عجين الخبز والدقيق والسكر والزبدة وتطهى على البخار حتى ينتفخ قوامها ويصبح هشًا، كما أنها تحشى بالكريمة المخفوقة. 

أكل وجوائز كتير


بجانب حصول مطعم Sachi على لقب 5 أفضل مطعم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إلا أنه حصد العديد من الجوائز الأخرى، في عام 2017 حصل المطعم على جائزة BIZZ من مؤسسة World "Confederation of Business "WORLDCO، وهي واحدة من أهم الجوائز العالمية في مجال العلامات التجارية والشركات، وحصلت إدارة المطع على الجائزة في حدث ضخم تم تنظيمه في بوخارست برومانيا.

كما أعلنت شركة "Baky hospitality" المؤسسة لمطعم Sachi عن فوز المطعم جائزة أرقى مطعم في  الشرق الأوسط وأفريقيا، تحمل الجائزة عنوان LUXURY RESTAURANT OF EGYPT، وأقيم الحفل بفندق كونراد بدبي في الإمارات العربية المتحدة.

WhatsApp Image 2022-07-30 at 12.13.16 PM من أكلات مطعم Sachi

WhatsApp Image 2022-07-30 at 12.13.16 PM (1)أطباق مطعم Sachi
رونالدينهو في ساتشي رونالدينهو في ساتشي

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022