leftlogo

افطر واتسحر في Dalida.. ومتنساش تجرب طاجن الملوخية الخطير

A A A
dalida6
Dalida
"داليدا" من المطاعم التي تجمع بين الأكلات العصرية الرائعة والتى تُحضر بأفضل طريقة والديكور الأنيق الكلاسيكي والذي تشعر أنه مُستوحي من أفلام سينمائية تعود لعِقد سابق، وفي رمضان يقدم المطعم وجبات للسحور والإفطار متميزة للغاية، ويُرشح لك Food Today مطعم Dalida لتجربته في رمضان وبعد رمضان أيضًا وهو يقع في شيراتون المطار.

كل ده.. الأطباق الجانبية بس!

بإمكانك الاختيار بين عدة أطباق متنوعة حيث يُقدم وجبات إفطار مختلفة واختيارات بالنسبة لأطباق الشوربة، المقبلات، والسلطة وغيرها، ولإفطار مثالي يمكنك اختيار العصير الرمضاني المُفضلك لك، بين الكركديه وقمر الدين والسوبيا والتمر هندي، أما أطباق الشوربة، فيُمكنك الاختيار بين شوربة العدس، لسان عصفور، خضروات، مع طبق السلطة التي تُفضلها، هم لديهم سلطة حمص، طحينة، طماطم مخللة، فتوش، تبولة.
وبالنسبة للمُقبلات، فهم يُقدمون مجموعة من الكبيبة والسمبوسك بالجبنة واللحمة وأطباق ورق عنب لا غنى عنها على سفرة الإفطار، بجانب كل ذلك يُمكنك الاختيار بين طواجن الملوخية، البطاطس، والبامية، وأخيرًا الحلو، فهو إما حلويات شرقية أو أم علي.

الأطباق الرئيسية

بعد أن قررت واخترت تحديدًا ما تُريد من الأطباق الجانبية والعصير والحلويات، يُمكنك اختيار طبقك الرئيسي من المنيو، فيُمكنك أن تستمتع بطعم الكفتة والسجق مع الأرز بالخلطة بجانب طاجن البامية والمقبلات وسلطة الطحينة.
وأيضًا يُمكنك أن تطلب شيش طاووق مع أرز بالخلطة وبطاطس، أو ½ فرخة مسحب، مع طاجن الملوخية وشوربة الخضار ستكون خطيرة، ولا تنسى سلطة الحمص، أما لو كنت أكّيل فالوجبة الثالثة تُناسبك، حيث تتكون من ⅓ كفتة أو نيفة، أو 2 سمّان مع أرز بالخلطة وبطاطس واختياراتك الأخرى من الأطباق الجانبية والحلويات، وDalida لم ينسَ محبو الريش أيضًا، حيث يُمكنك الاستمتاع بطعم الريش المطهوة جيدًا في داليدا أو طبق مكس جريل مع الأرز بالخلطة الرائع لديهم.

تتسحر إيه في Dalida ؟

داليدا يُقدم 3 وجبات للسحور، الفول والفلافل عنصران أساسيان في كل وجبة بالتأكيد، لكن ما هي الاختيارات الأخرى ؟
وجبة سحور داليدا الأولى تتكون من فول وفلافل وجبن بالطماطم أو جبن قديمة، مع بطاطس مهروسة أو محمرة، وطماطم متبلة، مخلل، باذنجان، طحينة، عيش، زبادي.
أما الوجبة الثانية فهى فول + فلافل + بيض من اختيارك سواء مسلوق أو مقلي أو مدحرج + بطاطس مهروسة أو مقلية + جبنة قديمة أو بالطماطم + مخلل + باذنجان + طحينة + زبادي.
والوجبة الثالتة هى السوبر بين وجبات داليدا، من الفول والفلافل والبيض بالبسطرمة، بجانب البطاطس والجبنة بطماطم وباقي السلطات من الباذنجان، طحينة، وبابا غنوج، سلطة زبادي، ومخلل.

تشرب إيه بعد الفطار ؟

القهوة بعد الفطار شيء أساسي، لذا فقائمة المشروبات بالكامل مُتاحة طوال رمضان بعد الفطار لتستمتع بقهوتك المُفضلة، وأيضًا الـ Mojito والـ Iced Coffee والمشروبات الصحية والمشروبات التي لا تحتوي على كافيين بجانب العصائر الفريش متاحة في منيو كامل للمشروبات فقط.

dalidaمنيو الإفطار من Dalida

dalida4جبن بطماطم من سحور داليدا


dalida7مطعم داليدا


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022