leftlogo

تفطر في Oldish ولا الدهّان؟ هنقولك أحلى الأكلات في الاتنين

A A A
dahan2
مطعم الدهان

مع دخول رمضان تزداد العزومات وتزيد معها الرغبة للخروج والإفطار في أحد المطاعم الي تُقدم أكلات جيد وتصنع "اللمة" فيه أجواء وذكريات لا تنسى.. بين Oldish والدهان، من ستختار؟، Oldish الشبابي ذو الديكورات الأنيقة والمناسبة لالتقاط صور تذكارية مع أصحابك، أم الدهان الذي تأسس في 1980 وصاحب التاريخ في المشويات والأكل الشرقي.. كل منهما يُعبر عن ثقافة مختلفة بعض الشيء، الأول يميل للأكلات الغربية والباستا وسندوتشات البيف والتشيكن، والثاني ستأكل عنده أفضل كباب وفراخ مشوية على الفطار.. لذا في Food Today سنشرح لكم منيو المطعمين حتى تختار بسهولة.


تفطر إيه من الدهان؟
لدى الدهان منيو شامل لكل الأكلات الشرقية المفضلة، حتى المقبلات والأطباق الجانبیة يُركز عليها جيدًا، ومنها خضار سوتيه وخضار بالصلصة وأرز سادة وأرز بالمكسرات أو الخلطة، غير أطباق شوربة الكريمة أو الخضار أو العدس، والسلطات بأنواعها، وكل ذلك يُمكن أن تطلبه بجانب المشاوي التي تفضلها، سواء من الفراخ والشيش، أو الكباب، الكفتة، الريش والطرب، الحمام المشوي، السجق الضاني اللذيذ.

ومع حلويات الدهان في رمضان يُمكن أن تحلّي بعد الفطار بطبق وايت شوكلت بالكراميل، بسبوسه على كنافه، لوتس بسبوسه، دارك شوكلت مكسرات، أوريو كيك، ملتيزرس، كريم بورليه.

تاكل إيه من Oldish؟
"اتصوروا الأول"، هذه النصيحة المثالية لمن يذهب إلى Oldish سواء فرع ميدان التحرير أو الزمالك، فالديكورات في كل منهما رائعة ومختلفة ومناسبة لالتقاط صور لطيفة مع أصحابك.

ومن وجبات Oldish في رمضان ستجد وجبة نص فرخة مع محشي ورق عنب وصوص الزبادي، أو مع أرز وملوخية، وطبق شوربة اليوم، أما لو كنت من محبي الطاجن الشرقية، فيُمكنك أن تطلب طاجن أولدش فريك بالفراخ مع الوايت صوص، أو طاجن كباب حلة.

ويتميز منيو أولدش في رمضان بأنه يضم أكلات شرقية وغربية معًا، فمثلًا يُمكنك أن تطلب طبق من تشيكن مونتيري، أو بيف استراجانوف، أو الطبق الفرنسي الشهير وحبيب الجماهير، تشيكن كوردن بلو، ولا تنس طلب دجاج أولدش المميز مع الصوص الذي تختارة بين مجموعة صوصات مختلفة، ومنها صوص المشروم، صوص الليمون، صوص المسطرة، وصوص الكاري.

ممكن تطلب إيه من منيو Oldish العادي
من الممكن أن تطلب سندوتشات مختلفة من الكساديا المكسيكي إلى الكلوب ساندوتش والتشيز برجر والتشيكن تركي والتشيكن كريسبي، من المُعجنات التي يُمكن أن تطلبها، باستا تشيكن الفريدو أو سباجيتي بولونيز، أو بيتزا نباتي أو تيشيكن باربكيو
بجانب الأطباق الريسية من التشيكن سكالوبيني مع صوص الكركم بالكريمة والموتزريلا، والفاهيتا بالفلفل الملون وصوص الفاهيتا.


oldishOldish 

oldish2
Burger

dahanمطعم الدهان

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022