leftlogo

البامية بقت كرسبي.. اختراع Buffalo Burger الجديد حديث الأكيلة

A A A
buffalo Burger
Buffalo Burger

جملة "مبحبش البامية" هتتحول لعايزين نأكل بامية، لكن في البداية عليك توديع شكل البامية التقليدي الذي اعتدت عليه، البامية دلوقتي بقت "كريسبي" مثل ما قرأت، لتتماشى مع تريند مقرمشة من برا وجوسي من جوا، قدم لنا مطعم Buffalo Burger أمس اختراع أذهل الجميع وأثار الفضول بين صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، يمكنك الآن الذهاب إلى مطعم بافلو برجر وطلب بوكس من البامية الكريسبي، على الرغم من أنه أمر غريب وجديد كليًا علينا لكنه يستحق التجربة.

Buffalo Burger


بافلو برجر يعتبر من المطاعم المنتشرة داخل القاهرة بشكل كبير وليس القاهرة فقط بل في كل المحافظات والمدن الساحلية، ويتميز المطعم بتقديم أفضل العروض، ووجبات التوفير التي تناسب كل الأشخاص، سندوتشات البرجر، سندوتشات الفراخ، وأيضاً يوجد سندوتشات بدون خبز تسمي سندوتشات "كيتو ولايت"، ويمكنك أيضاً شراء منتجاتهم مجمدة وتقوم أنت بصنعها في المنزل.

سندوتشات وعروض


 تتنوع سندوتشات البرجر في المطعم لتشمل أغلب الإضافات المختلفة، ومن أكثر السندوتشات طلبًا في المطعم هو سندوتش " Bacon Mushroom Jack" المكون من شريحة برجر من اللحم البقري مع بيكون ومشروم سوتيه طازج وجبن شيدر ومايونيز كريمي وشريحة برجر لحم بقري صافي، أما للعروض عليك اختيار وجبة "King Mo" المناسبة لأكيلة البرجر وهي عبارة عن 2 سندوتش 200 جرام من اختيارك مع 2 بطاطس و2 بيبسي.

مش اختراع البامية بس


بجانب اختراع الباميه الكريسبي، يقدم بافلو برجر العديد من الاختراعات فيما يتعلق بالبطاطس، سواء كنت تُحب بافالو برجر أو لا، فلا يُمكنك مُقاومة البطاطس الخاصة به، سواء الفرينش فرايز، أو البطاطس الكيرلي، أما الـCheesy Fries فهي بطاطس بالجبن وصوص الثاوزند آيلاند، وأيضًا الـBaccon Fries رائعة للغاية بشرائح رفيعة من البيف بيكون المدخن.

سندوتشات أخرى من Buffalo Burger


مع منيو كبير متنوع بين سندوتشات البرجر المختلفة تصعب عملية الاختيار، ولكن فريق "Food Today" ينصحك بتجربة سندوتش الـ Old School لكل محبي الأكسترا صوص باربكيو، هذا السندوتش صنع خصيصًا لكم وهو عبارة عن قطعة لحم مشوي مغطاة بالبصل الحلو، مع صوص باربيكيو وجبن شيدر مع صوص Charbroiled المكون من زبد مشوي مع الثوم والبهارات المجففة.

 

أما لعشاق الهلابينو والمذاق الحار، فبالتأكيد عليكم طلب سندوتش Cholo's المكون من شريحة اللحم المشوي مع مخلل شرائح هلابينوو، وصوص البافلو وجبنة شيدر.
بامية كرسبى
 البامية الكريسبي من Buffalo Burger

عرض King mo
عرض King mo

 من سندوتشات Buffalo Burger

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022