leftlogo

البرجر شكل تاني.. في Voyage هتقضي أحلى الأوقات

A A A
voyage
Voyage lounge

في أجواء مُناسبة لقضاء أوقات سعيدة رفقة عائلتك أو أصدقائك، أو لتتناول فطارك الصباحي مع قهوتك المُفضلة في مكان رائع وديكورات جذابة، في Voyage Lounge يُمكك صناعة أوقات طيبة مع أكلات متنوعة وشهيّة يُمكنك الاختيار من بينها.


تقدر تفطر إيه من Voyage؟


أومليت voyage
يُمكنك الاختيار بين أطباق الأومليت الرائعة، فيوجد أومليت بالجبن، وأومليت بالخضار، وأومليت بالتركي المُدخن، بجانب ذلك فيوجد إفطار شرقي من الفول والفلافل والبطاطس والجبنة، يُمكن أيضًا أن تطلب كلوب سندوتش وهو توست أبيض بمكونات كثيرة من الدجاج والبيف والبيض والتركي.


تقدر تتغدى إيه في Voyage؟


مشويات
إذا كنت تُحب البرجر فتيقّن أن تجربته من أيدي طُهاة voyage تختلف كثيرًا، خاصة الـ chessy burger من البيف برجر مع صوص البرجر وصوص الآيس بيرج، والخس، والطماطم، مع البطاطس الويدجز اللذيذة.
في السندوتشات أيضًا يُمكنك تجربة التشيكن كساديا المُحضر بعيش التورتيلا وخلطة الدجاج المكسيكي.


أنا عايز أكل بيتزا

بيتزا Voyage

 "إذا كنت تُريد طلب بيتزا على طريقة الفنان رامز جلال في فيلم "غاوي حب"، فبإمكانك طلب البيتزا المُفضلة لديك من الأنواع المُتعددة الموجودة في المنيو، بين الفراخ المكسيكي، والتشيكن رانش، والجمبري مع صوص الرانش أيضًا، والفور تشيز بيتزا بجبن البارميزان، والموتزريلا، والشيدر، والرومي.


الحلو في Voyage ميتفوّتش


أوريو تشيز كيك
الحلويات يُمكنها صناعة الفرق بعد أكلتك المُفضلة، أو مع قهوتك الصباحية، إذا كنت تحب البان كيك فيُمكنك تجربته بالفواكه مع النوتيلا، أو اللوتس، والعسل، وإذا كنت من عُشاق الشكولاته والنوتيلا تحديدًا يُفضل ألا تفوّت تجربة فطيرة أو كريب النوتيلا. 
المكان: ميراكي مول صلاح سالم بجوار دار القوات الجوية - مدينة نصر.
التليفون: 01006838048.
الفيسبوك: Voyage lounge.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022