leftlogo

أنا أحط إيدي على الأكلة أطلبها على طول

افهم المنيو.. كيف تطلب أهم 5 أطباق في مطعم Sachi؟

A A A
منيو مطعم ساتشي
العشاء في Sachi

صار كل مجتمع الأكل المصري يعرف قدر Sachi كواحد من أفضل مطاعم مصر، وهو اللقب الذي حصل عليه مؤخرًأ؛ فقد فاز بالمركز الأول في تصنيف مهرجان جوائز The World's 50 Best لأفضل المطاعم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهذا بالطبع قد حمس العديد ممن لم بجرب زيارته من قبل لأن يرتاده ويدخل في تجربة العشاء الفاخرة الحافلة لديه، ولهذا السبب أردنا ان نسهل عليك قليلًا في اختيار ما تتناوله، وسنحكي لك عن 5 أكلات قد يبدو عليهم الغموض في قائمة طعام Sachi.

 

1- الـWalnut Gnocchi


الـWalnut Gnocchi من Sachi



الـWalnut Gnocchi هو طبق يحضر من البطاطس المحشية وصوص حار مصنوع من الجوز مع معجون الجبن الأزرق، وGnocchi هو الاسم الذي يطلق على محشي البطاطس أو البطاطا أو رقائق الدقيق.


2- الـWagyu Carpaccio


الـWagyu Carpaccio من Sachi


الـCarpaccio هي شرائح لحم اللانشون والـWagyu هو اللحم البقري الياباني الأصيل، وبهذا فإن الـWagyu  Carpaccio من Sachi هو أحد أشهى المقبلات وأخصها للحمه الذي يأتي خصيصًا من لالبقر الياباني ولتتبيلته الفريدة الخاصة.

 

3- الـArancini

الـArancini من Sachi


الـArancini هي أحد أنواع المقبلات الإيطالية، وهي عبارة عن كرات من الأرز البانيه المحشوة بصوص الـRagù؛ وهو صوص اللحمة المفرومة الإيطالية.


4- الـTataki Tonnato


الـTataki Tonnato من Sachi


الـTataki Tonnato هو طبق إيطالي يحضر من لحم الخاصرة "التيندرلوين" على رغيف الخبز مع صوص الـTonnato، وهو الذي يحضر من هريسة التونة والأنشوجة والثوم.


5- الـChoux


الـChoux من Sachi


الـChoux هي حلوى فرنسية تحضر من عجين الخبز والدقيق والسكر والزبدة وتطهى ف البخار حتى ينتفخ قوامها ويصبح هشًا، كما أنها تحشى بالكريمة المخفوقة.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022