leftlogo

مطعم Casper & Gambini's يعود من جديد في التجمع.. وافتتاح Sonic بـ«كايرو فيستيفال»

A A A
group-of-happy-business-people-eating-in-restauran-2021-08-26-17-30-55-utc
مجموعة أصدقاء يتناولون الطعام
الاستمتاع بأطباق عالمية متنوعة من اللحوم والدجاج أو الباستا والساندوتشات، في أجواء مطاعم مختلفة تناسب ذوقك، أصبح أمرًا سهلًا إن كنت من سكان منطقة التجمع الخامس، فيمكنك تجربة تشيز ستيك سندوتش بمذاق مختلف في مطعم Casper & Gambini's الذي يعتبر من أقدم المطاعم في مصر، وجاء بعد رحلة بدأت في إيطاليا، أو يمكنك تجربة سندوتشات برجر وكوردن بلو وباستا في مطعم Sonic وهو أحدث المطاعم التي تم افتتاحها هذا العام.

مطعم Sonic

إذا كنت تبحث عن مطعم يقدوم الوجبات الثلاث بعناية وبأجود المكونات من أيدي أمهر الطهاة، ستجد أن Sonic هو الاختيار الأنسب بدون تفكير، والذي يعتبر امتداد لمطعم "سيزلر" الشهير صاحب التجربة الأكثر نجاحاً في وجبات الـ"ستيك"، ليكون البديل الأكثر شبابًا بمول كايرو فيستفال، لكن بنفس المكونات الطازجة والخدمة الراقية وفريق العمل الودود والمنيو المتنوع في أطباقه، لتجد ما تشتهيه موجود في قائمة الطعام المتنوعة من المقبلات والسلطة وسندوتشات البرجر والبيتزا والباستا ووجبات مخصصة للأطفال.

تاكل إيه من Sonic؟

مطعم Sonic يتميز بتقديم سندوتشات البرجر المطهوة بأجود أنواع اللحوم، فننصحك بتجربة "Bacon Mega Mushroom Cheese Burger" وهو عبارة عن قطعة لحم مع البيكون والمشروم وصوص المايونيز والجبنة ويعلوهم خيار مخلل وطماطم وبصل و محبي الأكل الحار، أما إن كنت من عشاق الدجاج فننصحك بأن لا تفوت "Honey Mustard Chicken" أو "Cordon Bleu Sandwich"، وتقدم جميع السندوتشات مع سلطة الكلو سلو أو بطاطس مقلية أو أجنحة بطاطس.

ولأن Sonic يعتبر فرع من فروع Sizzler ولكن باسم مختلف، فعليك بالتأكيد تجربة الباستا، لأنهم يعتمدون في إعدادها على المكرونة المصنوعة يدويًا بأيديهم لكي يضمنوا لك طعم وجودة أفضل، فننصحك بتجربة "Shrimp Alfredo Pasta" المكونة من باستا بالصوص الأبيض مع كمية كبيرة جدا من الجمبري وصوص الألفريدو المميز.

Casper & Gambini's

عاد مطعم Casper & Gambini's بالإفتتاح في مول Point 90 بالتجمع بعد الإغلاق من فترة كبيرة، ليقدم منيو عالمي يحتوي على جميع أنواع الأطباق، سواء كانت إيطالية أو آسيوية أو أمريكية، مرورًا بالخدمة المثالية والراقية وحتى الديكور الحديث المعاصر.

ويعتبر المطعم من أقدم المطاعم في مصر، حيث بدأت قصته بأول فرع في عام 1948 في "تريستا" في إيطاليا، ثم إلى مدينة بيروت، حتى وصل من مدينتين إلى العالم كله وتحول المطبخ الذي تبلغ مساحته 40 مترا مربعا إلى علامة تجارية معترف بها إقليميا ومحبوبة على نطاق واسع، وتنشر الذوق المميز في الطعام في 10 مدن في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا. 

تاكل ايه في Casper & Gambini's

يتميز المطعم في تقديم الأكل العالمي بداية من السلطات للأطباق الرئيسية اللذيذة، فيمكنك الاستمتاع بطبق Casper's Chicken Escalope وهو عبارة عن صدور دجاج، وديك رومي مدخن، موتزاريلا، يقدم مع البطاطا المهروسة والخضروات الموسمية وصلصة الجبنة.

أما إذا كنت تشتهي ساندوتش وخبز وصوص فننصحك بتجربة Philly CheeseSteak Sandwich وهو عبارة عن لحم بقر، مشروم طازج، صوص مايونيز، الفلفل الحار، مع الطماطم والبصل المقلي ويعلوه الجبن السويسري الذائب على الخبز الأبيض الطازج، ويقدم مع البطاطس المقلية.

Sonic
أطباق مطعم Sonic

Sonic1 لوحة إفتتاح المطعم بكايرو فيستفال

Image1_2202223121659495769719 تناول الطعام في مطعم Casper & Gambini's
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022