leftlogo

بطعم مُختلف

الـ Honey Cake أحلى حاجة ممكن تطلبها من مطعم Elena Kudina

A A A
Elena
Elena

عادة ما  تأخد الـHoney Cake ما يقرُب من 4 ساعات كاملة لكي تُحضر وتخرج من الفرن الخاص بها، لذلك عادة المطاعم التي تُقدم الـHoney Cake لا تُقدم حلويات أخرى وتركّز فقط على تقديمها لتُقدم بجودة عالية تُغطي احتياجات الجمهور.
الشيف Elena Kudina من أقوى وأشهر الشيفات في القاهرة الذين يصنعون الـhoney cake بحب وتُقدم انواعًا مُختلفة ومُميزة، لا يعجبك طعمها فقط بل تستمتع بكل تفاصيلها وبكل طبقاتها اللذيذة.


ليه honey cake إلينا مُختلفة ؟


Honey Cake
"إيلينا" تمتلك مطعمًا في التجمع والآخر في الإسكندرية تُقدم فيهم "كيكة العسل" بأنواع وأطعُم مختلفة وأحجام مُختلفة أيضً تُناسبك في أى وقت.
تُقدم honey cake بطعم الكراميل، والشوكولاته لمُحبي الشكولاته، أما طعم القهوة فهو طعم خيَالي يُناسب بشدة مُحبي البُن، إذا كنت ترغب في تناول قطعة كيكة العسل بطعم القهوة مع قهوتك المُفضلة في الصباح فسوف يكُون أفضل فطور لك.


قطعة Honey cake
اللطيف في مطعم "إلينا" أن طبقات الكيك تأخذك في تفاصيلها حقًا وتُعطيك مذاقًا مُميزًا، بالإضافة لأنه يُمكنك الحصول على الكيك المُفضل لك بدء من قطعة واحدة تكفي فردًا واحدًا وحتى الحجم الأكبر الذي يكفي ما يقرُب من 30 شخص!


Walnut cookies box

Walnut cookies box
اختراعات جانبية لا يُمكن تجاهلها في "إلينا"، هى عبارة عن كوكيز مُقرمش وبداخله الشوكولاته السائحة، البوكس يحتوي على 25 قطعة من الكوكيز
المُقرمش من الخارج وطري للغاية من الداخل لكريمة الشوكولاته التي تجعله يذُوب في الفم ويصل إلى قلبك مُباشرة.


Butter buiscuts box

لمن يشتاق إلى بسكويت العيد الذي كانت تُحضره جدّاتنا في البيوت قديمًا، ورائحته الشهيّة التي تنطلق في كل أرجاء المنزل وتُشعرك بالسعادة، بوكس البسكويت بالزبدة يأخذك في رحلة للماضي.

المكان: هلا مول شارع التسعين الجنوبي التجمع الخامس
التليفون: 01224621081
الفيسبوك: @Elena


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022