leftlogo

الفطار «أوبن بوفيه» إيطالي في Favilla Lounge.. والسحور شرقي وكله اختراعات

A A A
business-people-in-restaurant-2021-09-24-04-00-49-utc
تناول الطعام

ما رأيك في تجربة إفطار أوبن بوفيه من المطبخ الإيطالي؟ هذا ما يقدمه مطعم Favilla بالشيخ زايد من خلال وأطباق اللحوم والدجاج الإيطالية المميزة بالإضافة إلى أطباق عالمية وشوربات جديدة لم تجربها من قبل، وبالتأكيد لا يمكن ذكر المطبخ الإيطالي دون التفكير في الباستا والبيتزا، لتستمتع بجميع الأصناف المتنوعة من البوفيه الرمضاني مع أصدقائك أو عائلتك، بجانب منيو سحور مميز مليء بالاختراعات.

إفطار أوبن بوفيه


لأن رمضان يُحب اللمة، والتي لا تكتمل دون طعام شهي على سفرة الإفطار، يُقدم مطعم Favilla أوبن بوفيه يناسب جميع الأذواق، بداية من السلطات المتنوعة والمُختلفة والشوربات الشهية إلى الأطباق الجانبية والمقبلات الباردة والساخنة بدون نسيان بطل المُقبلات في رمضان "السمبوسك" أو السمبوسة كما يُطلق عليها البعض والكبيبة المقرمشة والعديد من الأطباق الأخرى، ذلك بجانب المشروبات الرمضانية والحلويات الشرقية والغربية.
أما عن الأطباق الرئيسية في الأوبن بوفيه، فستجد أغلب أنواع الدجاج المشوي والمقلي، واللحوم العالمية بالصوصات والتتبيلات المختلفة التي تعطي مذاقا يستحق التجربة، بجانب أنواع الأرز المختلفة والباستا المميزة في والتي يتم إعدادها ومزجها بالصوص الأبيض أو الأحمر أمامك، لتستمتع بأحلى الأصناف والأكلات.

السحور في Favilla


إن كنت من مُحبي الأكل المتنوع والخيارات العديدة على السحور أو تُريد أن "تنام خفيف" كما نقول، فستجد في مطعم "Favilla" منيو كامل للسحور يناسب كل ذوق، ويضُم المنيو أطباقا مصرية أصيلة مثل الفول والفلافل والبيض وأطباق جانبية أخري، بجانب المشروبات الرمضانية والحلويات الشرقية والغربية، كما يتميزون في تقديم مجموعة متنوعة من السلطات مثل سلطة حمص، جبن قريش، طحينة، زبادي، غنوج، لبنة بالطماطم، لتكون جميعها سلطات خفيفة على المعدة وتصلح للسحور، أما الفول فيُمكن أن تطلبه سادة أو بالسجق، بالزبدة، أو على الطريقة الإسكندراني، وكلها طرق كلاسيكية لتحضير طبق الفول، لكن هل جربت مُسبقًا الفول بالشيدر واللحم المفروم؟ فهو ميكس جديد من Favilla ننصحك بتجربته.
الفلافل بالجبنة الكيري أو الموتزريلا أيضًا رائعة، خاصة لو كانت مع طبق أومليت بالبسطرمة أو التركي المدخن، أو طبق جبن مشكلة من الشيدر والكيري والجودة، واللطيف في Favilla أن كل الأطباق الكلاسيكية موجودة، ومعها أطباق مختلفة وجديدة تعجبك.

الحلويات على كيفك


منيو الحلويات الغربية يستحق التجربة أيضًا، فمن الحلويات المميزة الموجودة في المطعم "بومب كيك" وهي عبارة عن 3 طبقات من الحلوى رقائق الكوكيز، بسكويت الاوريو، طبقة من البراونى تقدم مع آيس كريم فانيلا وصوص الشيكولاتة كما يمكن تجربة فوندو الشوكولاتة، وهو عبارة عن كيك الشيكولاتة الشهيرة، المحشية بصوص الشوكولاتة الغامقة الدافىء وتقدم مع صوص شوكولاتة وبولة من آيس كريم الفانيليا.


العنوان: طريق الشباب في الشيخ زايد.

favila الباستا في مطعم Favilla

275628358_3112255752378865_2806638474210611310_n 
أطباق الدجاج في مطعم Favilla

Image1_320223191658686268908 مطعم Favilla

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022