leftlogo

الفطار والسحور في «Truffe» حاجة تانية.. والسر في «المينو» والكنافة بالنوتيلا

A A A
two-beautiful-women-friends-drinking-while-looking-2022-01-12-00-26-19-utc
مطعم
في River Walk Mall في مصر الجديدة تجد مكانًا مُميزًا للغاية بديكورات وطاولات مختلفة، هذا ما يجذب نظرك من بعيد لـ Truffo الذي تجد اسمه مكتوبًا بشكل لطيف على واجهة المطعم، لكن إذا اقتربت لتجلس لتناول الطعام لديهم ستكتشف ما هو أحلى وأفضل من الديكورات، وهو ما نرصده لكم بالتفصيل خلال السطور التالية، من خلال التعرف على المينو الكامل لـ Truffo لتتناول الإفطار والسحور مع أصحابك في أجواء رائعة لليلة رمضانية مُبهجة مع أحبابك.

ممكن تفطر إيه من Truffo ؟

يُقدم Truffo أكثر من قائمة طعام للإفطار في رمضان، يُمكك اختيار ما يُناسب ذوقك في الأكل، الـ Set Menu الأول يتكون من مشروب رمضاني، شوربة، مُقبلات، سلطة، والطبق الرئيسي، فيُمكنك أن تختار عصير رمضاني من الخروب، السوبيا، قمر الدين، التمر الهندي أو الدوم.
أما الشوربة فلديهم شوربة لسان عصفور وشوربة رائعة من الكريمة سواء بالمشروم أو الفراخ، مع مُقبلات مختلفة من البطاطا الحارة، BBQ Chicken Wings، وسجق شرقي، وكرات مقلية من الموتزريلا، نأتي للسلطة لتختار طلبك من بين السلطة اليونانية أو اللبنانية سواء فتوش أو زعتر. 

تاكل إيه من الأطباق الرئيسية ؟

أما الأطباق الرئيسية فهي مميزة وميكس من الطواجن الشرقية والأطباق الغربية، ففي المنيو الأول يُمكنك الاستمتاع بطاجن ملوخية مع الفراخ والأرز بالشعرية إذا كنت ترغب في أكل أورينتال أكثر، إما صدور دجاج مشوية، أو Chicken Piccata.
أما الأطباق الرئيسية في الـ Set Menu الثاني فهي طاجن بامية باللحمة مع الأرز بالشعرية، طاجن بطاطس باللحمة مع أرز بالشعرية، أو يُمكنك الاستمتاع بـ Beef Stroganoff، أو بيف بيكاتا أو اسكالوب بانيه.

خلصت الفطار.. مش عايز تحلي بقا ؟

بعد الانتهاء من فطارك الشهي، يأتي دور الحلويات مع فنجان القهوة الذي يُرتب كل المهام في رأسك بعد صيام يوم طويل، أو عصير فريش مُنعش، كل شيء في Truffo رمضاني حتى الحلويات، بين الحلويات الشرقية مثل أم علي وأرز بلبن، كريم بورليه، أو حلويات رمضان وأهمها الكنافة التي تُقدم بالمانجو، واللوتس، والنوتيلا.

تتسحر إيه من Truffo ؟

السحور المصري الأصيل لا يُعلى عليه خاصة لو كان مُحضر ومُقدم لك بأفضل طريقة، مثل ما يفعلون في Truffo حيث يُمكنك الاستمتاع بأطباق مختلفة على السحور مع أحبابك.
يُمكنك أن تطلب على السحور فول بالطحينة أو الزبدة أو زيت الزيتون أو البيض، مع طعمية وجبنة بالطماطم وبطاطس مقلية، وأطباق الأومليت أساسية بالتأكيد فلديهم أومليت باللحمة المفرومة، أومليت مشكل جبن، أومليت بسطرمة.
ولو كنت شخصين فـ Truffo يُقدم لك عرض فوق من اختياركم مع طعمية وجبنة بالطماطم وبيض مقلب وبطاطس مقلية وعيش و2 زبادي بـ150جنيه.

Truffo موجود فين؟

Truffo موجود في مصر الجديدة وتحديدًا في River Wall Mall


FB_IMG_1650121950269Truffo Restaurant


FB_IMG_1650121945322Truffo Cafe


received_305083101612472سحور Truffo


FB_IMG_1650122322665Truffo Set Menu 2





advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022