leftlogo

القهوة بقت باشتراك شهري.. عرض جديد من TBS بـ 800 جنيه فقط

A A A
مخبوزات وقهوة من TBS
The Bakery Shop
"القهوة باشتراك شهري"، خطوة جديدة أعلن عنها كافيه "Tbs" من خلال طرح عرض جديد يمكنك الحصول على القهوة المحببة لك مقابل دفع مبلغ محدد من المال في بداية الشهر لتستمتع بها وإمكانية شراءها في أي وقت ومن أي فرع. 

عرض Tbs

يتضمن عرض Tbs دفع 800 جنيه شهريًا مقابل الحصول على 60 قهوة بأي طعم من اختيارك على مدار الشهر بحد أقصى مشروبين خلال اليوم الواحد، ليصل سعر الكوب الواحد نحو 13 جنيه تقريبًا.

كما يمكنك اختيار القهوة بالنكهة المفضلة لسواء اللاتيه latte أو كابتشينو cappuccino أو سبانش لاتيه Spanish Latte أو الاسبريسو Espresso أو ماكياتو Cafe Maacchiato أو الموكا، وغيرهم، كمايمكنك الاستمتاع بالعرض من خلال أي فرع من فروع tbs في مصر كلها وليست فروع معينة محددة بعينها.

طريقة الحصول على العرض 

يمكنك الاستفادة من العرض من خلال الويب سايت الخاص بهم أو عن طريق الابلكيشن الخاص بهم mytbscup.tbsfresh.com.
TBS CUP
Spanish Latte from Tbs 

تطلب إيه من Tbs؟

منيو TBS مليء بالمشروبات سواء الساخنة أو الباردة التي يمكن أن نرشحها لك سواء القهوة أو العصائر، ولكن إذا كنت تريد مشروب خفيف ومناسب لحر الصيف فنرشح لك الـ "Boba heaven" التي يمكن أن تجربها بأطعمة مختلفة مثل البوبا التوت Frappe taro فهو عبارة عن حليب مع التوت و فرابيه فانيلا، أما الطعم الثاني اسمه Ice Caramel Bob عبارة عن كراميل مع حليب وحبات البوبا، والذي يصل سعرهم إلى 85 جنيه، وإذا كنت من محبي البوبا فيمكنك طلب كمية إضافية بـ 15 جنيه فقط.

أما إذا كنت تريد تجربة القهوة هناك، فلن تجد أحسن من الـ Spanish Latte الذي يقدمه بطعم مختلف عن أي مقهى أخر في مصر، غلى جانب سعره المعقول الذي يصل نحو 80 جنيه فقط والذي يعد أرخص من الأماكن الأخرى المقدمة لتلك النوع.

مواضيع متفوتكش: بعد حملات مقاطعة "ستار باكس" العالمية...5 كافيهات بديلة لقعدة حلوة وبأسعار معقولة
BUTTLER BOX
The Buttler Box From TBS
BOBA
مشروب البوبا Boba 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022