leftlogo

المشاوي اللبنانية «حكاية» في مطعم «Seray» الشيخ زايد.. والحلو «كنافة نابلسية»

A A A
glamorous-caucasian-couple-eating-in-restaurant-2022-03-04-02-23-07-utc
مطعم Seray

الأكل اللبناني له عشاقه في جميع أنحاء البلاد العربية والعالمية أيضًا، ومطعم "Seray" في الشيخ زايد قادرا على نقل التجربة اللبنانية الكاملة إليك من خلال أطباقه المميزة ذات المذاق اللبناني الأصيل، بداية من وجبات الإفطار وأطباق المزة الساخنة والباردة إلى الفتة والمشاوي التي ستنقلك إلى شوارع بيروت من أول قضمة، فيمكنك زيارة مطعم سيراي في "Walk Of Cairo"، الشيخ زايد.

أطباق المزة الباردة
seray1 أطباق متنوعة من المزة الباردة في Seray


المطبخ اللبناني يتميز بتنوع المقبلات أو أطباق «المزة» كما يطلق عليها في لبنان، فيمكنك الاستمتاع بالتبولة بالبرغل والبقدونس والطماطم، أو سلطة «الفتوش» الشهيرة بلبنان، أو تجربة مذاق مختلفة مع سلطة الزعتر والجرجير والشمندر، وبالطبع لن ننسى الورق العنب البارد بدبس الرمان، بجانب صلصة الحمص، واللبنة بالثوم.

حلاوة المزة الساخنةseray 46
 المزة الساخنة في Seray

 


الغريب في أطباق المزة اللبنانية إنها يمكنها بجدارة أن تحل مكان الأطباق الرئيسية على سفرتك من حلاوتها وتنوعها، ومن الأطباق المميزة التي يجب تناولها «الكبة المقلية» ذات القشرة المقرمشة والقلب الطري المحشي، بجانب فطائر السبانخ الشهيرة وسمبوسك اللحم وسبرينج رولز الجبن، أما للأطباق الدسمة فطبق السجق بالتوابل اللبنانية الخاصة سيخطف قلبك مع لحم "Ras Asfour".

الغداء في Seray
seray ص فتة بالمكسرات من Seray


المشاوي اللبنانية لا يُعلى عليها في المذاق المتميز، يمكنك الاستمتاع بأطباق المكس جريل من الدجاج واللحم المشوي، أو ريش الضأن المشوية، كما يمكنك تجربة "KebabKheshkhash" المكون من لحم مفروم مشوي وملفوف مع البقدونس والفلفل والثوم، أو "Eggplant Kebab" لمحبي الخضروات.

الحلويات من لبنان
seray 4 مطعم Seray


تتميز السفرة اللبنانية بالحلويات المتنوعة وأهمية تواجدها بعد الأكل، فيمكنك الاستمتاع ببعض الأطباق المعروفة مثل بودينج الحليب، بودينج الأرز وأم على، أو تجربة العثمانلية بالفستق المجروش والقشطة، أو الكنافة النابلسية الشهيرة، بالإضافة إلى الـ"Lazy Cake" إن كنت من عشاق المعجنات، والقشطة بالعسل اللذيذة.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022