leftlogo

المشروب السحري وتحدي الـ100 يوم سر خسارة مريم 25 كيلو

A A A
مشروب سحري لانقاص الوزن
مشروب سحري لانقاص الوزن

في الدايت فقط يجوز لنا أن "نسأل مجرب ولا نسأل طبيب"، وأيضًا في الدايت فقط التجربة خير دليل، قصة نجاح اليوم تضرب لنا مثالًا في قوة الإرادة والصبر والتفاؤل "مريم" واحدة من الحالات التي تتابع مع دكتور محمود العفيفي طبيب التغذية وعلاج السمنة أو كما يلقب على الفيس بوك "النحات الساحر"، ودخلت "تحدي الـ 100 يوم"، الذي أعلن عنه دكتور محمود العفيفي على صفحته الخاصة، واستطاعت تحقيق إنجاز كبير من خلال اتباعها نظام غذائي معين، وأضافت له مشروب سحري بـ 3 مكونات فقط، فما هي قصتها؟!

"جبت تيشيرت أصغر من مقاسي الحقيقي 4 درجات"



تقول "مريم"، إن قرار الذهاب لدكتور محمود العفيفي جاء بعدما كانت تتابع صفحته على "الفيس بوك" وشاهدت الحالات الحقيقة التي حققت إنجازًا في فقدان الوزن، وتحمست كثيرًا في خوض التجربة وقبل الذهاب إلى دكتور محمود كان وزنها 110 كيلو، قامت بشراء تيشيرت مقاس ميديام وقررت أن تتحدى نفسها لتصل للوزن الذي يجعلها ترتدي هذا المقاس وقد كان.

وما هو النظام الغذائي الذي تبعته "مريم"؟

 


وأكدت "مريم"، أنها لم تعان كثيرًا مع نظام الدايت الذي اتبعته وكان مليئًا بالاختيارات التي كانت تشعرها بالشبع وبدأت بوجبه الإفطار: نصف كوب من الكورن الفليكس بالقمح + كوب من الحليب خالى الدسم.
وجبة الغداء: ربع دجاجة أو سمكة متوسطة الحجم أو قطعة من اللحم الأحمر+ طبق من السلطة الخضراء كبير الحجم أو طبق من الخضروات الطازجة.
وجبة العشاء: توست سن + علبة زبادى دايت أو قطعة من الجبن الدايت.

تحدي الـ 100 يوم نقطة التحول في حياتي

 

من التحديات التي يعتاد دكتور محمود العفيفي على نشرها على صفحته على الفيس بوك، "تحدي الـ 100 يوم"، وكانت نتائجه كما وصفها دكتور محمود "هايلة"، وخسر مرضاه أو المتابعين معه أوزانهم عن طريق اتباع الدايت المخصص لكل واحد منهم مع تناول بعض الخلطات السحرية التي تقوم الحالات بتجربتها ويقاس نجاحها بالنتيجة، وقالت "مريم"، إنها في خلال الـ 100 يوم التحدي خسرت من وزنها 25 كيلو فبجانب اتباعها النظام الغذائي الخاص بها كان لهذا المشروب الفض في مساعدتها على إنقاص وزنها بشكل سريع فما هو؟

3 مكونات فقط صنعت مشروبًا سحريًا

 


الشاي الأخضر مع الكمون والليمون؛ وتشرح "مريم"، أنها كانت تتناول هذا المشروب 3 مرات يوميًا ولم تيأس وانتظرت حتى ترى النتيجة وتنقل تجربتها الناجحة إلى الحالات الأخرى، وتقول إن هذه الوصفة تساعد على ارتفاع معدل الحرق بجانب الالتزام بنظام الدايت والمشي أيضًا الذي تعتبره "مريم" من أهم خطوات الدايت الناجح، وأكدت "مريم"، أنها مستمرة لتصل إلى النتيجة التي ترغبها.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022