leftlogo

بأسعار تبدأ من 89 جنيه.. عروض خاصة من "بافلو برجر" بمناسبة مرور 15 عام على افتتاحه

A A A
تناول سندوتشات بافلو برجر
بافلو برجر
أعلن "بافلو برجر" عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن طرحه لعروض وخصومات خاصة بمناسبة مرور 15 عام على افتتاحه في مصر، لذلك Food Today ترصد لكم أبرز تلك العروض.

عرض "15 years combo" 

يتضمن العرض الحصول على سندوتش 150 جرام وبطاطس وكوكاكولا بسعر 89 جنيه شامل الضريبة  والقيمة المضافة بدلًا من 160 جنيه، علمًا بأن العرض ساري لفترة محدودة.

ويتضمن العرض على سندوتشات محددة مثل أولد سكول وتشولوز وجرانچي، ويمكنك الاستفادة من تلك الخصومات من خلال الطلب من الويب سايت الخاص بهم https://bit.ly/3QJXD5C أو عن طريق الموبايل ابلكيشن من خلال تحميله من على "جوجل بلاي" و" APP Store" وسيصلك طلبك خلال 60 دقيقة، علمًا بأن العرض ساري فقط على الموبايل ابلكيشن والويب سايت فقط.

عروض أخرى من "بافلو برجر"

يقدم بافلو برجر عرض اسمه Bold Combo يتكون من 1 ساندوتش 200 جرام من اختيارك (أولد سكول- تشولوز- جرانجي) وبطاطس فرايز وكوكاكولا بسعر 120 جنيه شامل الضرائب والقيمة المضافة بدلاً من 180 جنيه.

كما يمكنك استبدال الساندوتش بشيتاكي مشروم أو تشاربرويلد 200 جرام من خلال إضافة 15 جنيه فقط، علمًا بأن ذلك العرض ساري من خلال الويب سايت والأبلكيشن فقط وغير ساري على الطلب من داخل الفرع أو الخط الساخن.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022