leftlogo

برج الأسد بيحب الأجنحة .. Buffalo Wing and Rings عامل عرض على الوينجز

A A A
buffalo wings
Buffalo Wings and Rings

قد تعتقد منذ دخولك المطعم أنك سافرت في رحلة مؤقتة لمطاعم أمريكا، حيث الأعلام والأجواء المميزة، بالإضافة إلى جودة الأكل والخدمة، تأكد إنه الآن في مطعم Buffalo Wings and Rings.

 

ويعتبر هو المطعم الأول ليخطر ببال أي شخص يريد تناول الأجنحة وحلقات البصل المقلية، ولكن المطعم ليس مجرد ذلك، بل هو أكثر بكثير، وبمناسبة قرب انتهاء فصل الصيف رسميًا " بالرغم من حر أغسطس" إلا أن المطعم يقدم عرض على التشيكن وينجز وإليكم التفاصيل.  


مطعم Buffalo Wings and Rings 

يقدم المطعم الموجود منذ عام 1984، ولديه أكثر من فرع حول العالم، أجنحة الدجاج، وعُرف وسط محبى الأجنحة بأنه أفضل المطاعم المتخصصة فيها، كما يقدم معها أطباقا أخرى كثيرة تخص الدجاج واللحم ومختلف أنواع السلطات.

 

ويقدم أيضًا الـ Taco المكسيكي، عندما تدخل المطعم ستجد نفسك وسط أجواء تشبه أجواء الاستاد، من الأعلام المعلقة في كل الأماكن إلى شاشات العرض العملاقة في كل زاوية من المطعم، مع أغاني وأجواء متميزة لتستمتع بوقت مرح أنت وأصدقائك، مع تناول أجنحة الدجاج الشهية سواء "Traditional Wings" أو "Boneless Wings".


ولا تنسى تجربة اختراعهم المميز الـ "Popcorn Chicken"، والتي تعتبر نسخة مصغرة من أجنحة الدجاج بنفس المذاق الرائع والغارق في الصوصات، وتتميز بكونها طبق مثالي للمشاركة مع أصدقائك.


ممكن تاكل ايه غير الأجنحة 

في منيو طويل، أتأكد إنك ستحتار ماذا تطلب ولكن اسمحوا لنا أن نرشح لكم بعض الأطباق هناك، إذا كنتم من محبي ساندوتشات الدجاج، يمكنكم طلب Chicken Club وهو عبارة عن صدور دجاج مع البيكون والجبن والخس والطماطم، أو إذا كنت من محبي الأكل الحار.

 

ويمكنك طلب الـ Diablo وهو عبارة عن برجر مع جبن هالبينو وصوص سيراتشا، أما لمحبي البرجر يمكنك الاختيار بين MushroomMozz أو Smokey، المشروم عبارة عن برجر مع البصل المكرمل والمشروم والجبن مع صوص السيزر، أما السموكي عبارة عن بيكون وجبن أمريكي. 


عرض Buffalo Wings and Rings 

من يوم 9 أغسطس إلى 18 أغسطس، يقدم المطعم 30 تشيكن وينجز بدون عظم بـ 300 جنيهًا " هنيئًا لمحبي الأجنحة"، وكل يوم أربعاء، المطعم يقدم عرضا على " Sliders" وهي عبارة عن ساندوتش صغير جدًا يكاد يكون قضمة واحدة بـ 18 جنيهًا. 
sliders
wings offer
buffalo wings


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022