leftlogo

تأكل غربي مع لوحات فنية معاصرة ولا شرقي مع صور نجوم الفن الجميل؟

A A A
multiracial-people-gathering-together-while-having-2022-05-03-22-34-58-utc
تناول الطعام

مهما كان مزاجك بالأكل ستجده في المطاعم المختلفة، فإن كنت تُفضل الأكل الشرقي بالمذاق المصري الدسم الأصيل فنرشح لك مطعم " Marzipan" الذي سيعيدك بالزمن بصور فنانين الأفلام الأبيض والأسود، أما إن كنت من محبي الأكلات العالمية والأطباق الغربية فيمكنك الذهاب إلى مطعم "Gala" بديكوره المليء باللوحات الفنية المعاصرة.

Marzipan


مطعم Marzipan يعيدك إلى الزمن الجميل بأجواء الثلاثينات والأربعينات، فإن كنت من محبي الأفلام القديمة (الأبيض والأسود) مع أجواء من الرقي والأصالة في التعامل، فبالتأكيد مطعم "مارزيبان" سيكون مكانك المُفضل، للاستمتاع بالغداء وتجربة أطباق المطبخ المصري الأصيل دون إضافة النكهات الغربية، في رحلة عبر الزمن لتدخل عصر نجوم شاشات السينما في الزمن الجميل، لتجد براويز الممثلين في هذه الحقبة في جميع أركان المطعم.. من صور لسعاد حسني ورشدي أباظة وعمر الشريف.

أكلات مصرية في Marzipan


الأطباق الرئيسية في مطعم "مارزيبان" لا تقل أصالة عن الأجواء، فالوجبات ستناسب أي شخص يعشق المأكولات المصرية الدسمة، فيمكنك الاستمتاع بطبق الملوخية بالدجاج المحمرة الشهير الذي يُقدم مع الأرز بالشعرية والخبز البلدي، أو الحمام المحمر.

 

أما إن كنت من محبي اللحم الضأن فأن طبق الفتة بالأرز والخبز المُتبل بالصلصة الحمراء مع قطعة الموزة سيستحوذ على قلبك بالتأكيد، ذلك بالإضافة إلى الفطائر الشرقية المتنوعة، بجانب الفطير المشلتت مع العسل والجبن، فيمكنك الاستمتاع بفطيرة السجق وفطيرة مشكل الجبن الشرقية التي تذوب في فمك، وتختم اليوم بفطيرة السكر واللبن المقرمشة والطرية في نفس الحظة.

Gala


يوفر لك مطبخ Gala أطباقًا عالمية لذيذة وعالية الجودة من الأطباق الرئيسية من مطابخ العالم إلى الحلوى والعصائر الطازجة، لتستمتع به في مول العرب أو في 5A التجمع الخامس.

 

ويتميز المطعم بأنه محاط بالفن الرائع واللوحات الفنية المعاصرة والكلاسيكية مع مكتبة ضخمة من الكتب، والتي تأخذك في جولة عبر العصور والثقافات المختلفة داخل فرع المطعم.

أكلات غربية في Gala


الأكلات المطعم قادرة على تغيير مفهومك عن كل منها، وبخاصة الباستا، والتي يقدمها بطرق مختلفة وبصوصات متنوعة، ويمكنك الاستمتاع بـ"Spaghetti Al Pomodoro" بصلصة الطماطم المميزة مع قطع الطماطم الكرزية والريحان وزيت زيتون.

 

أما إن كنت من محبي المأكولات البحرية فعليك اختيار "Tagliatelle Di Salmone Pasta" المكونة من شرائح السلمون المدخن وجبن البارميزان و صوص وردي كريمي يُحببك في الباستا فقط من مظهرها.

أما عن أطباق اللحوم فيمكنك الاستمتاع بتجربة "Filetto Di Manzo Alla Grigliato" التي تتكون من فيليه لحم بقري مشوي من جنوب إفريقيا، والذي يُقدم مع سلطة الخضروات المغطاة بصوص الأعشاب، بجانب البطاطس المقلية وشرائح الخبز.

 ديكور مطعم Marzipan 

Marzipan أكل مصري من Marzipan

أكلات من Gala أكلات من Gala

ديكور مطعم Gala ديكور مطعم Gala المعاصر


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022