leftlogo

تتفرج على مباريات كأس العالم فين في زايد؟ 4 أماكن هتعيش فيهم الأجواء كأنك في الإستاد

A A A
كأس العالم
تتفرج على مباريات كأس العالم فين في زايد؟ 4 أماكن هتعيش فيهم الأجواء كأنك في الإستاد

الجميع يستعد، الجميع ينتظر.. لحظات قليلة تفصلنا على انطلاق مباريات كأس العالم الحدث الكروي الأهم الذي يشتاق له كل مشجي الساحرة المستديرة، وحتى تعيش أجواء عالمية كأنك تشاهد المباريات من الإستاد، تحتاج إلى شاشات عملاقة ضخمة لمتابعة ما يدور في الإستاد، لذلك نرشح لك 5 مطاعم وكافيهات تنقل لك الحدث والمباريات بنفس الحماس، إذا كنت من سكان الشيخ زايد وأكتوبر ستكون محظوظ لمتابعة انطلاق المباريات من هذه الأماكن.


أجواء عالمية في You


أكثر ما لفت أنظار الزائرين، هي ديكورات المكان المتنوعة والمختلفة مع الأجواء المريحة التي ستجعل هذا المكان من بين اختياراتك الأولى عندما تقرر قضاء بعض الوقت والاستمتاع بأشهى الأطباق والمشروبات، فعند دخولك من باب المكان خاصةً في فرع الشيخ زايد ستجد استقبال رائع من قِبل العاملين، وستجد نفسك في حيرة عندما ترى أماكن الجلوس المختلفة، فتجد مقاعد في غاية الرقي في الصالة الداخلية مزينة بألوان هادئة، وأركان مخصصة لالتقاط أحلى الصور.



على الجانب الآخر، ففي الصالة الخارجية تجد مقاعد تمنحك بعض الخصوصية ومصممة بديكور يشبه الكوخ الصغير ستجد فيه الراحة والاختلاف، ويعتبر You من أفضل الأماكن التي تحتفل فيها بالمناسبات الخاصة بسبب المساحات الواسعة التي يتمتع بها جميع الفروع، بالإضافة لطاقم العمل المميز الذي يسهل عليك جميع احتياجاتك.


منيو  You


قائمة الطعام في مطعم وكافيه You متنوعة وبها أشهى الأطباق الشرقية والمأكولات البحرية والسوشي، فتجد الفطور الشرقي المكون من فول، أومليت، جبنة بالطماطم والزعتر، ودجز، حلومي أومليت، عسل أبيض، كما تجد أيضًا التوست مع السلمون المدخن، أما قائمة الغداء فيوجد بها أشهى الأطباق الشرقية والطواجن والمشويات، فتجد عكاوي بالبصل، ورقة لحمة بالبطاطس، ملوخية وفراخ محمرة أو باللحم، مكرونة بالكبدة الإسكندراني، بامية باللحمة، هذا بالإضافة للسوشي بأنواعه المتعددة، والبيتزا والساندويشات، والشوربة والمقبلات اللذيذة، والحلويات الرائعة.


Balcona


أعلنت الإعلامية بسمة وهبة عن عرض مباريات كأس العالم من خلال شاشة عملاقة في مطعمها Balcona في Milanite mall بمدينة السادس من أكتوبر، لتستمتع بالأجواء الحماسية مع تناول أحلى الأكلات والمشروبات المصنوعة على يد محترفي الطبخ، وأيضا وارد جدا أن تقابل نجوم الفن والمشاهير يشاركونك في المشاهدة لتزداد الأجواء سخونة.

CALABRIA Café


من الأماكن التي ستكون فيها المشاهدة أكثر استمتاعا،  CALABRIA Cafe بمدينة الشيخ زايد، يرحب بكل مشجعي كأس العالم مع توفير شاشات عملاقة تنقل لك ما يحدث في الإستاد كأنك هناك، ولا تنسى أن تطلب من المنيو الباستا اللذيذة لديهم، مع السلطات الشهية وأطباق اللحوم والدجاج مع المشروبات الساخنة التي تزيد الأجواء سخونة.

اتفرج على المباريات مع مصطفى قمر


هتتفرج على نجوم كأس العالم وتقابل نجوم الفن في المطعم، هذا ما يوفره لك مطعم Classic Rock الذي يملكه النجم مصطفى قمر ويتردد عليه العديد من نجوم الفن والكرة بشكل مستمر، لذلك نرشح لك مشاهدة مباريات كأس العالم وسط أجواء حماسية ملتهبة ومع فنانك ومطربك المفضل مصطفى قمر داخل مطعم كلاسيك روك، بمدينة الشيخ زايد.


وانت بتتفرج استمتع بمنيو مليئ بالاختبارات المميزة وأطباق أمريكية لذيذة ومنها اطباق تحمل اسم مصطفي قمر حيث وضع هو الريسبي الخاصة بها، تجربة لا تفوتك، ودائما يكون هناك استعدادات ضخمة من جانب العاملين هناك لاستقبال الجمهور قبل المباراة بساعتين علي الأقل، عن طريق الحجز حيث يشهد فرعين المطعم دائما ازدحام في مثل هذه المناسبات.

مباريات كاس العالم
مباريات كأس العالم

كاس العالم
مباريات كأس العالم

كأسالعالم


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022