leftlogo

دوق الأكل التركي على أصوله في مطعم سراي... اعرف تفاصيل الافتتاح والمنيو

A A A
مطعم سراي
مطعم سراي اصل الاكل التركي

خبر سعيد لكل سكان مدينة الشيخ زايد وضواحيها ، انتم على موعد مع إفتتاح احدث المطاعم المتخصصة في الأكل التركي يوم 17 نوفمبر الحالي، مطعم سراي الموجود في مول جيت بلازا الشيخ زايد.


ديكور وقعدة ملوكي



ستندهش مما ستراه داخل مطعم سراي، فخامة الديكور تتحدث عن الشياكة كأنك في ديكور مسلسل حريم السلطان، الاضواء تشعرك انك نجم داخل مملكتك، لا تتردد والتقط صورا تذكارية في كل ركن من مطعم سراي، واستعد لما ستراه في المنيو.

الأكل التركي على أصوله



تمتاز الأطباق التركية بالبهارات والتوابل واللحوم التي يتم تتبيلها بعناية فهم بارعين جدا في المطبخ ولهم ذوق خاص بهم يجذب اي احد لتجربته، ولكن قليلة هي المطاعم التي تقدم لك الاكلات التركية على أصولها كأنك تجلس في مطعم وسط أسطنبول، مطعم سراي جمع لك ثقافة الشعب التركي ومطبخه العامر في أطباق مميزة جرب أن تطلب من المنيو فطور السلطان وهو عبارة عن بيض مع السجق المحضر بالطريقة التركية مع الخضراوات ومربى اي نوع من اختيارك ، وجرب أيضا فطور سراي واستمتع بالعيش التركي والزيتون الاخضر.


منيو المشويات 


منيو المشويات ملئ بالاختيارات المميزة منها الكباب التركي الحار وأورفا كباب وشيش طاووق ولحم شيش كباب، وكفتة سراي ولديهم اطباق مشويات كباب بالمتر  ولا يفوتك تجربة كباب الباذنجان.

أطباق ستيك ولا أجمل منها



منيو خاص للستيك لعشاق هذا الطبق المميز ندعوك لتجربة لوكوم ستيك أو يابرك نيويورك ستيك ويابرك انتركوت ستيك واستمتع بقطع اللحم المشوي على اللهب مع نكهات مختلفة وإضافة الخضراوات اللذيذة.

FB_IMG_1668236048739
مطعم سراي التركي


FB_IMG_1668236045618
الطعم الاصلي للاكل التركي

FB_IMG_1668236027851
ورق عنب بالطريقة التركية 
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022