leftlogo

الـ Clown مش بالساهل

تدريبات شاقة ونظام غذائي وراء شخصية "Harley Quinn" حبيبة الملايين

A A A
مارجوت روبي
مارجوت روبي من فيلم Suicide Squad
لتأدية دور هارلي كوين من قبل "Margot Robbie" احتاج الأمر الكثير من التدريبات الرياضية والنظام الغذائي الصحي، إلا أن اعترفت روبي بأنها ليست الأكثر صحة في تناول الطعام، وتستمتع بأشياء مثل البرجر والبطاطس المقلية، وتبرر ذلك بإنها شابة ونشطة بما يكفي لتنجو من تناول مثل هذه الوجبات وفقًا لموقع "Fitness Clone"، لكن عندما تحتاج إلى الاستعداد لدور ما، فإنها تتناول "طعام الأرانب" مثل ما تسميه، من الجزر والكثير من السلطة والخضروات الأخرى، مع الاهتمام بالتمرينات الرياضية لأدوار أفلامها المختلفة.

نظام "في الشدة شديد"
 مارجوت روبي من فيلم Suicide Squad


تأخذ مارجوت روبي الاستعداد لدور ما في أفلامها على محمل الجد، فعلى عكس نظام أكلها المتخبط، فهي تقطع الدهون المشبعة والمشروبات السكرية والوجبات السريعة والشوكولاتة أثناء هذه الفترة، وبدلاً من ذلك تلتزم بالبروتين الخالي من الدهون والكثير من الخضروات.

إفطار استرالي
 الممثلة الأسترالية مارجوت روبي 


وجبة الإفطار المفضلة لدى روبي هي وجبة أسترالية أساسية، تتكون من قطع خبز التوست مع الأفوكادو ولحم الخنزير المقدد، ويمكن استبداله بالبسطرمة أو شرائح الديك الرومي المشوحة، إما عندما لا يكون هناك الوقت الكافي أو تريد التغيير ففتجه إلى الاستمتاع بدقيق الشوفان مع التوت أو عصير أخضر.


التخلص من منتجات الألبان


تستمتع روبي بتناول منتجات الألبان ولكنها تتسبب في انتفاخ بشرتها وتظهر البثور، لذا تتجنبها تمامًا في بعض الأحيان لصالح الماء عندما تقوم بالتصوير أو يخرج الآمر عن السيطرة.

تعشق الشاي
 مارجوت روبي في دور كلاون


روبي من أشد المعجبين بالشاي، وتقول إنها تتناول على الأرجح حوالي 10 أكواب في اليوم، وتبرر ذلك بفوائد الشاي وإنه غني بمضادات الأكسدة، وتقول: "في عائلتنا كوب الشاي هو الحل لكل شيء".

تدريب خاص بالشخصية
 مارجوت روبي من فيلم I, Tonya 


بسبب اختلاف أدوارها في الأفلام فقد لعبت روبي مجموعة كبيرة من الشخصيات، وكل شخصية منهم تتطلب مظهرًا مختلفًا، فعند التحضير لفيلم "I, Tonya" كان على روبي أن تتدرب مثل المتزلج الأولمبي، مما يعني نزولها إلى التمرين 5 أيام في الأسبوع على الجليد، وكانت تذهب إلى صالة الألعاب الرياضية لمدة 4 ساعات في كل مرة.

التدريبات والهوايات الرياضية
 مارجوت روبي في دور Harley Quinn


تُحب روبي الذهاب للسباحة أو أخذ دروس في الرقص، بجانب لعب التنس مع أصدقائها، بالإضافة إلى لعبت هوكي الجليد عندما كانت طفلة ومازالت تستمتع به، لذا فإن التدريب بالنسبة لها أمرًا ليس بجديد ولا يتطلب الكثير من التضحية، لكن على الرغم من الشائعات فهي تقول إنها ليست راكبة أمواج جيدة.

روتين دور Harley Quinn
 مارجوت روبي مع الجوكر من فيلم Suicide Squad


إما لدور "هارلي كوين" الشهير في فيلم "Suicide Squad" قامت روبي بالعديد من التمارين التي ركزت على عضلات المؤخرة والساقين لجعلها قوية، وبسبب قيامها بالعديد من الأعمال المثيرة والأكشن في الفيلم، فقد عملت مع مدرب المشاهير "آندي هيكر" الذي عمل أيضًا مع أشخاص مثل "ميراندا كير" والعديد من عارضات فيكتوريا سيكريت.

تدريبات مكثفة في Suicide Squad


أرادت روبي أن تصبح قوية ولكن ليس ضخمة لدور هارلي كوين، لذلك قامت بالعديد من المجموعات بأوزان منخفضة من 8 حركات مختلفة تهدف جميع عضلات الجسم، مع تدريبات عالية الكثافة وتمارين القوة جنبًا إلى جنب مع حركات الباليه والبيلاتس وتصميم الرقصات.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022