leftlogo

التخلص من الأطعمة السريعة سر رشاقة النجمة Cara Delevingne

A A A
كارا ديليفينجن لشركة بةما
Cara Delevingne
عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية "Cara Delevingne" هي واحدة من المحظوظين الذين يمكنهم عدم التأثر أو جني الوزن عند تناول ما تحب من الوجبات السريعة، ومع ذلك قد أصبحت جادة بشأن نظامها الغذائي أثناء التدريب في فيلم "Suicide Squad"، من خلال العمل مع مدرب المشاهير "جيمس دولجان" وخبير التغذية الشهير الطبيب "فيليب جوجليا" الذي غير نظامها الغذائي وقام بتبديل الكربوهيدرات المليئة بالسعرات الحرارية مثل البطاطس المقلية بوجبات أخرى غنية بالمغذيات مثل دقيق الشوفان، كما إنها تحرص على إبقاء إجمالي عدد السعرات الحرارية لديها أقل من 1400، تعرف على تفاصيل نظام كارا ديليفينجن الغذائي وبعض من تمريناتها كما ذكرها موقع "Fitness Clone".

يوم كارا ديليفينجن أثناء تصوير Suicide Squad
 كارا ديليفينجن في جلسة تصوير مع شركة بوما


كانت كارا ديليفينجن ذات يوم مدمنة على الأطعمة السريعة، لكنها غيرت نظامها الغذائي بالكامل من أجل فيلم Suicide Squad، ففي هذا الوقت كانت تبدأ يومها بوجبة إفطار تحتوي على دقيق الشوفان، ثم تأكل برجر الديك الرومي والخضروات على الغداء، وفي وجبة العشاء تأكل السمك والسلطة.
وبينما لم تتوقف ديليفينجن عن تناول الكربوهيدرات أثناء الفيلم، إلا أن اخصائي التغذية الخاص بها جعلها تأكلها في وقت مبكر من اليوم، بالإضافة إلى منع الكربوهيدرات على العشاء.

وجبات خفيفة صحية
 كارا ديليفينجن في إحدى اللقاءات الإعلامية


بدلاً من شرائح البطاطس أو غيرها من خيارات السعرات الحرارية العالية والقلي في الزيت، تأكل ديليفينجن عشرات من حبات اللوز أو بعض الفاكهة مع ملعقة كبيرة من زبدة اللوز، وواحدة أخرى من التغييرات الغذائية في التي قامت بها هي الاستغناء عن جميع أنواع الكحول.

تدريب متخصص
 كارا ديليفينجن تمارس التمرينات


تعمل ديليفينجن مع مدرب المشاهير "جيمس دولجان" للحصول على أفضل لياقة بدنية، كما إنها تُحب ممارسة التمارين الرياضية في الهواء الطلق وتستمتع بالمشي والجري والرياضة، بالإضافة إلى إنها تأخذ دروسًا مثل السبين واليوجا والبيلاتس.

التمرينات اليومية


تذهب إلى التمرينات 6 أيام في الأسبوع وتستريح يوم واحد فقط، وتقوم ديليفينجن بمجموعة متنوعة من تمارين القوة وتمارين الكارديو، الا إنها تُفضل تدريب القوة على الكارديو، لكنها لا تزال تفعل كلاهما من أجل اللياقة المثلى والقدرة على التحمل.

كيك بوكسينج ويوجا
 كارا ديليفينجن تمارس اليوجا


واحدة من تمارين الكارديو المفضلة لدى ديليفينجن هي الكيك بوكسينج لأنها تفرغ طاقتها وتلعب على جميع عضلات الجسد في وقت واحد، كما إنها أيضا تجري وتقفز على الحبل، بالإضافة إلى ممارسة اليوجا والتأمل مرة واحدة في الأسبوع  وغالبًا تكون يوم الأحد لأنه عطلتها.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022