leftlogo

تعرف على المطاعم الفائزة بلقب أفضل بيتزا في العالم.. أبرزها «what the crust»

A A A
أحمد حلمي ودارين حداد أصحاب مطعم What the Crust
دارين وزوجها حلمي أصحاب مطعم what the crust

اتجهت أنظار مُحبي الطهي حول العالم إلى مسرح كورت في بالازو ريالي، خلال الساعات الماضية، لمتابعة نتيجة المرحلة النهائية لمسابقة أفضل 50 بيتزا في العالم «Top Pizza World 2022»، والتي تم فيها الإعلان عن  أفضل 100 مطعم بيتزا في العالم.

أفضل مطعم بالعالم


 وبعد منافسة شرسة بين المطاعم المشاركة، ذهبت الجائزة الأولى مناصفة بين مطعم una pizza napolitana بنيويورك و i massaneilli francesco بإيطاليا.

 

المطعم المصري what the crust

والخبر المفرح في المسابقة هو وجود المطعم المصري  what the crust ضمن الـ 100 مطعم الفائزين بلقب ال top pizza، ورغم حصوله على المركز الـ 100، إلا أن وجوده في القائمة أمر يدعو للفخر.

 

مطعم  what the crust الافضل في أفريقيا


تاريخ مطعم What the Crust وانجازاته المبهرة التي حققها في فترة قصيرة من افتتاحه، وهي التي تتضمن تصنيفه من أفضل مطاعم العالم التي تقدم البيتزا نابوليتانا خارج إيطاليا، كما انه يعد واحد من أفضل 3 مطاعم إيطالية في قارة أفريقيا.

 

ولكن الإنجاز الأهم لمطعم What the Crust هو حصوله على زمالة الجمعية الإيطالية الرسمية للبيتزا نابوليتانا AVPN، وهو المطعم الوحيد في مصر الذي يحمل هذه المرتبة.

 

قصة نجاح المطعم المصري what the crust

 

وهذا الانجاز المصري صاحبة زوج وزوجة وهم  دارين عقاد وحلمي، زوجان مصريان لديهما 3 أطفال، قررا ترك وظائفهما المكتبية، والسعي وراء الشغف والتميز، فاستطاعت دارين أن تحصل على شهادة معتمدة من AVPN، وهي رابطة البيتزا المعتمدة من جمعية نابولي للبيتزا في إيطاليا، وبمساندة زوجها حلمي الذي أسندت إليه جميع الأمور الخاصة بالحسابات وما إلى ذلك، استطاعت أن تجلب بيتزا إيطالية 100% إلى مصر. 


منيو جديد من WTC 


في أحد لقاءات دارين وحلمي، قالوا إن قائمة البيتزا ستكون نفس القائمة الأصلية ولكن مع بعض الاختلافات والإضافات التي ستكون متاحة فقط في الساحل الشمالي، مؤكدة أنهم سيطلقون ثلاث أنواع من البيتزا الجديدة ولكنهم لم يفصحوا عن أنواعهم حتى الآن وقرروا أن تكون الأطعمة مفاجأة. 

البيتزا طعمها مختلف في WTC 


من أكثر الأشياء التي تميز البيتزا النابولية الحقيقية أن العجينة يتم تجهيزها قبل ميعاد استخدامها بـ 24 ساعة، ويتم تحضيرها يدويًا وخبزها في الفرن، وينفرد مطعم WTC بأنه أول من يستورد جميع المكونات عالية الجودة من إيطاليا، حتى الجبنة الموتزاريلا الفيوردي لاتيه البقري والبافالو الجاموسي يتم استيرادهم من بلدهم المنشأ، أي لا يتم إضافة أي منتجات تقليد أو بغير الوصفة الإيطالية الحقيقية.

 
IMG-20220908-WA0001


IMG-20220908-WA0005 

 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022