leftlogo

هتاكل وتشرب اللي نفسك فيه على البحر بمطاعم Hacienda White

A A A
تناول الطعام على البحر
تناول الطعام على البحر

الذهاب إلى الشاطئ مرتبط بالشعور بالجوع عند البعض وخصوصًا مع لمة الأصدقاء، وإن كنت تقضي إجازة الصيف بالساحل الشمالي في Hacienda White ستستمتع بالأكلات المختلفة من مطاعم متميزة هناك، من الباستا الإيطالي بمختلفة الإضافات والصوصات، أو البيتزا النابولية المميزة، بالإضافة إلى عصائر وأكلات صحية أيضًا على البحر.

Scalini


بعد أن قرر مطعم Scalini الإيطالي، -أقدم المطاعم الموجودة بمدينة تشيلسي- افتتاح أول فروعه بمصر وتحديدًا بالساحل الشمالي في Hacienda White ، يمكنك الاستمتاع بأشهر الأطباق الإيطالية على شاطئ البحر مباشرةً فهو مزيج من التصميمات الداخلية الإيطالية الكلاسيكية والمعاصرة.

لنبدء ترشيحاتنا من مطعم إيطالي شهير مثل Scalini بأشهر باستا "فيتوتشيني ألفريدو" المكونة من الباستا الممزوجة مع قطع الدجاج بالمشروم والصوص الأبيض، وإن كنت نباتي فيمكنك الاستمتاع بـ Penne All’Arrabbiata المكونة من باستا مع صوص الطماطم الشيري والثوم مع الريحان والقليل من التشيلي.

أما عشاق المكرونة الإسباجتي يمكنهم تناولها بالسي فود من خلال "Ala Pescatore" بصوص الطماطم، أو تجربة المذاق الإيطالي الأصلي كأنك في إحدى البيوت الودودة وطلب "Lasagna della Mamma" المميزة بأن قطع اللازنيا محلية الصنع في المطعم.

What the Crust


في طفرة افتتاحات الساحل السنوية، يستضيف الساحل هذا العام واحدا من مطاعم البيتزا الإيطالية العريقة وهو What the Crust بفروعه بعربات مميزة في Hacienda White على شاطئ البحر.

 

وفي فرعه الأخر بـ Northed بقرية زهرة في العالمين، وحجز لنفسه مكانًا مميزًا بين المنافسين، بعدما استطاع تجهيز البيتزا بالرجوع لأصلها في إيطاليا، حيث استطاعت دارين مؤسسة المطعم أن تحصل على شهادة معتمدة من AVPN، وهي رابطة البيتزا المعتمدة من جمعية نابولي للبيتزا في إيطاليا.

ومن أكثر الأشياء التي تميز البيتزا النابولية الحقيقية، أن العجينة يتم تجهيزها قبل موعد أكلها بـ 24 ساعة، ويتم تحضيرها يدويًا وخبزها في الفرن.

 

وينفرد WTC بأنه أول مطعم يستورد جميع مكونات أكلاته من إيطاليا، حتى الجبنة "الموتزاريلا الفيور دي لاتيه" البقري و"البافالو" الجاموسي يتم استيرادهم من بلد المنشأ، أي لا يتم إضافة أي منتجات تقليد أو خارجة عن الوصفة الإيطالية الحقيقية.

Self Juicery


ستجد في Self مشروبات ربما لن تجدها في أي مكان آخر تحت مُسمى الـBlends، ومنها الاسبريسو مع الموز وزبدة الفول السوداني، أو الماتشا بالأفوكادو ولبن جوز الهند والعسل.

 

وإن كنت تحب الجزر فميكس الجزر مع البرتقال والموز والتفاح والليمون مع طعم الزنجبيل رائع لك، في فرع هاسيندا وايت أو فروعه الأخرى بالساحل الشمالي في تلال، هاسيندا باي، ديبلو وMountain View.

كما يُمكنك أن تتناول طبق من النودلز بالخضروات وصوص الترياكي، أو طبق آخر من البطاطس المهروسة مع السويت كورن والبروكلي وحلقات البصل.

 

أما لو كنت من محبي المشروم فاستمتع بطبق من الأرز والعدس مع المشروم والسبانخ والبصل المكرمل، بالإضافة إلى أنه يُمكنك إضافة أي اختيار من البروتين إلى الـWarm Browls السابقة، سواء البيف بيكون أو قطعة ستيك أو تركي مدخن أو فراخ باربكيو، وأيضًا يُمكنك إضافة التونة أو السلمون المدخن.
Screenshot (39)الأجواء في مطعم Scalini 

Screenshot (38) بيتزا إيطالي من What the Crust
Screenshot (40) تناول العصير من Self


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022