leftlogo

تعزم ست الحبايب فين في التجمع؟.. اعرف ترشيحاتنا لعيد الأم

A A A
ayadena3
مطعم أيادينا

إذا كنت ترغب في صناعة يوم مختلف ومميز لعيد الأم هذا العام بحيث يظل خالدًا في ذاكرة والدتك، فيُرشح لك Food Today العديد من الأماكن والمطاعم الأنيقة والجميلة التي تليق بها، والتي تُقدم أكلات متنوعة، من لبنان وتركيا فضلاً عن الأكلات المصرية؛ لتستمتع مع ست الحبايب بأجواء وأطباق رائعة.


الأكل اللبناني في Ayadena ترويقة بجد

هدايا عيد الأم من "أيادينا"

إن كنت من محبي المناقيش، فمنقوشة الزعتر لا يُعلى عليها في لبنان، أما أطباق الفتة فإنها لا تقاوم بجميع أنواعها، ويمكنك تجربة "فتة الحمص" المكونة من الحمص والخبز المحمص مع الطحينة والجوز المفروم، أو "فتة الباذنجان" الشهيرة التي ستذوب في فمك، وبالتأكيد لا يمكن نسيان فتة شاورما الدجاج أو اللحم أو الجمبري عند ذكر الشاورما اللبناني.


وبمناسبة عيد الأم وتقديرًا لأمهات مصر، يُقدم مطعم Ayadina إفطار مجاني لجميع الأمهات بالمطعم من الساعة الـ10 صباحًا وحتى الساعة 1 ظهرًا، أما خلال اليوم فيُقدم طبق حلويات مجانًا مع أكلتك من "أيادينا".

لو بتحبوا المشويات يبقى لازم تجرب "شواية"

مطعم شواية

في مطعم "شواية" ستجد الجودة العالية والذوق الأنيق الذي تستحقه سواء في تحضير الطعام أو تقديمه، بقائمة طعام متنوعة تضم العديد من الأكلات التي ستنال إعجابك، وعلى رأسها المشويات التي تقدم بطريقة مميزة، حيث يحرص المطعم على تقديم أطعمة مميزة تُناسب تركيزه على المشويات ومن بينها الحواوشي الذي يقدم بأكثر من طريقة، فضلاً عن الوجبات التي تناسب العائلات لكي تحتفلوا معًا بعيد الأم.


إفطر أو اتغدى في Luka's

مطعم Luka's

يُمكنك الاستمتاع بفطورك من Luka's بعدة اختيارات، بداية من أطباق الأومليت، ومنها الأومليت تشيز بجبن شيدر وموتزريلا ومشروم سوتيه، أو بيض الأومليت مع قطع البيف المُدخن والبصل مع التوست والبطاطس الروستو، كما يمكنكم اختيار الفطور المُميز من Luka's بعيش التوست والأفوكادو والبيض العيون، مع بيض بيكون أو تركي أو سلمون، وسلطة.


أما الغداء، فيُقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الرئيسية مثل البيتزا والباستا والسندوتشات الغربية، وإذا كنت من مُحبي الباستا نُرشح لك  تجربة الـ Penne Sea food باختيارك من الصوص الأحمر أو الأبيض.

جربت Annoush؟.. منيو كله سوري

مطعم Annoush

 

يُمكنك أن تصطحب "ست الحبايب" لمطعم جديد ومميز في التجمع، وهو أنوش، الذي يُقدم أكلات سوري رائعة، فيمكنك أن تطلب من  Annoush سندوتشات شاورما الدجاج أو اللحم، أو الدجاج التندوري لتجربة طعم مختلف بعض الشيء.


ومن السندوتشات الأخرى التي يُمكن أن تنال إعجابك، سندوتش كفتة الخشخاش، والشيش طاووق بصوص التندوري الحار، بالإضافة إلى سندوتش الكباب المطبوخ بالطريقة اللبنانية.


وجبات "Annoush" متنوعة بين الفراخ واللحم، فيُمكنك تناول وجبة لذيذة من الفراخ المشوية المُحضرة على الطريقة اللبنانية، أو بصوص التندوري الحار، أما وجبات اللحوم فلا تقاوم، ويُمكنك طلب كفتة بصلصة الخشخاش، والكباب على طريقة أنوش الخاصة، بالإضافة إلى أطباق أخرى مميزة من المشويات في وجبة ميكس جريل.


أكل إيطالي ومكسيكي في Freddy's


مكرونة بولونيز من Freddy's

مطعم Freddy’s يقدم إليك الباستا اللذيذة بأنواعها المختلفة سواء بالدجاج أو اللحم أو المأكولات البحرية، وإذا كنت من عشاق الدجاج فبالتأكيد "ألفريدو باستا" بقطع الدجاج وصلصة البيستو وجبن البارميزان ستكون خيارك الأمثل إن لم يكن المعتاد، أو يمكنك الرجوع إلى الباستا التقليدية والاستمتاع بباستا البولونيز بالصلصة الحمراء واللحم المفروم.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022