leftlogo

تورتة سوشي 3 أدوار ووجبة هدية.. احتفل بعيد الأم مع أسرتك في Santoku

A A A
santoku3
مطعم Santoku

في التجمع الخامس يقع أحد أفضل مطاعم السوشي والستيك بالقاهرة، فهو يجمع بين المأكولات البحرية واللحوم ويُقدم كل منها بشكل مُميز سينال إعجابك، ويُعتبر أيضًا Santoku مكانًا مناسبًا للاحتفال بعيد الأم، لأنه يليق بالتجمعات العائلية وقضاء أوقات مُمتعة مع عائلتك ووالدتك، ويُرشح لك Food Today أفضل الأطباق من Santoku مع تورتة السوشي وعروضه الخاصة لعيد الأم.


أجواء Santuka تليق بست الكل

مطعم Santoku

داخل فندق هلنان لاند مارك في التجمع الخامس، فى مطعم Santoku Suchi & Steak House، أحد أشيك المطاعم التي تقدم السوشي والستيك بأجواء أنيقة تليق بعيد الأم، المكان راقي وهادئ، الـOutdoor أمام حمام السباحة وشلال المياه مباشرة، ومنطقة الـIndoor مكيفة مع ديكورات مُميزة وإضاءة رائعة، ويقدم السوشي في أطباق على شكل مراكب خشب كلاسيكية، وداخلها قطع السوشي.

 

احتفل مع والدتك بتورتة سوشي

سوشي تارت

يقدم المطعم تورتة رائعة لكنها، على غير المألوف، ليست من الفانيليا أو الشوكولاته، فهى من السوشي، وتُقدم على قاعدة خشبية مكونة من 3 أدوار بها 60 إلى 100 قطعة سوشي من جميع الأنواع، ويُمكن أن تكون تورتة خارج الصندوق ومميزة للاحتفال بـ"ست الحبايب" في عيد الأم.

 

ممكن تاكل إيه من Santoku؟


Santoku

يقدم المنيو أصناف سوشي لذيذة، كما أن الأكل يُحضر أمامك لكي تكون مُطمئنًا، ويقدم المكان أطباق السوشي المُميزة، من أنواع مختلفة من Uramaki والـSashimi بقطع التونة والكابوريا والجمبري وغيرها، كما يُقدم Santoku أطباق أكثر من رائعة للحوم الستيك، والـRips يتم تحضيره أيضًا بفضل النكهات، بينما أجمع أغلب رواد المطعم لـFood Today على حب كاليفورنيا رول، وهوت كرنشي رول، بالإضافة للجمبري مع النودلز.

 

عروض عيد الأم من Santoku

عرض Santoku لعيد الأم

يُقدم Santoku عروضًا لعيد الأم بحلوى هدية، لو كان عدد الأمهات أقل من 3 أمهات، أما لو أكثر من 3 فلك وجبة هدية مُقدمة من Santoku احتفالًا بعيد الأم بهدف إدخال السرور على قلبها في يوم عيدها.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022