leftlogo

فطار رمضاني مختلف

تفطر إيه في مول العرب؟.. أطباق من كل مكان بالعالم «اعرف ترشيحاتنا»

A A A
Image1_42022214379716520504-blaze
مطعم Blaze

مول العرب من أشهر الأماكن التي يقصدها الكثيرون للتسوق والأكل نظرا لأنه يضم عددا كبيرا من المتاجر والمطاعم، فإن كنت هناك واحترت فيما تأكل من المطاعم في الشهر الكريم، فسنرشح لك مجموعة من المطاعم المميزة مع ترشيحات خاصة من المنيو لكل مطعم، وتشمل ترشيحاتنا مطعمًا لبنانيا، وآخر آسيويا، ومطاعم للبرجر والفرايد تشيكن والباستا وغيرها من الأكلات الرائعة، كي تحظى بإفطار رمضاني مختلف.


مطعم أيادينا.. أوبن بوفيه لبناني

 

مطعم أيادينا، يقدم أوبن بوفيه خلال رمضان، ويبدأ بالمقبلات والتى تشمل شوربة لسان عصفور رائعة أو فراخ، والسلطات فيه منها الفتوش والتبولة، أما المشاوي فتطهى على الطريقة اللبنانية، ومنها الكباب والكفتة على الفحم وكفتة بصلصة الخشخاش، إلى جانب أطباق مختلفة من المحاشي والنجرسكو، والفتة، والكُبيبة اللبناني.

الحلويات تدخل ضمن الأوبن بوفيه وستجعلك تشعر بحيرة بسبب تنوعها، ومنها بلح الشام، والكنافة النابلسية، والبقلاوة، والبسبوسة بالمكسرات.

ممكن تفطر إيه في Blaze؟

يدخل Blaze رمضان بأجواء واستعدادات خاصة، بداية من زينة رمضان والديكورات المختلفة المرتبطة بالشهر الكريم، والمنيو الجديد للإفطار والسحور.
وفي الإفطار يُقدم أوبن بوفيه لتتمكّن من تناول الشوربة والسلطات الباردة المفضلة لديك، مع طبقك الرئيسي الذي يُمكن أن يكون كوردن بلو، بيف استروجانوف، فراخ بالمشروم، تشيكن ألفريدو، مع الحلويات الرمضانية المُميزة لديهم.

لو نفسك تفطر برجر يبقى جرب Fuddruckers

مع بوفيه متنوع من السلطات والشوربة الساخنة والعصائر والحلويات الموجودة طوال اليوم، يُمكنك في Fuddruckers الاستمتاع بسندوتشات برجر وفرايد تشيكن رائعة، منها الديلوكس برجر، والسويت ميلت برجر بقطعة برجر مشوي مع المشروم والجبن السويسرية، والوركس برجر بشرائح البيكون والمشروم السوتيه.
يُمكنك أن تختار بين سندوتشات الفرايد تشيكن أيضًا، ومنها سندوتشات صحية مثل الفراخ الكيجن، وهو صدور فراخ مشوية مع تتبيلة الكيجن وجبن البيبرجاك وحلقات بصل، وسندوتش آخر من الدجاج المشوي مع الأفوكادو وصلصة الشيبوتلي، وسندوتش فرايد تشيكن كرسبي مع صوص البافالو أو شرائح البيكون والمشروم والخضار.

تفطر سوشي؟

في مول العرب ستجد واحدًا من أفضل مطاعم السوشي في مصر، وهو Mori Sushi الذي يُقدم أنواعا مختلفة من المأكولات البحرية وأصناف للنباتيين، ويبدأ رمضان بمنيو مختلف حيث يُمكنك الاختيار بين أكثر من Set Dish، الأول يبدأ بـ15 قطعة بين الـNigiri Salmon والـ Nigiri Shrimps وقطع رول سبايسي وفيلادفيا رول مع اختيرك من البيف أو التشيكن نودلز ومشروب رمضاني، وSet Dishes أخرى من 30 قطعةوحتى 50 قطعة.

تفطر إيه من Pasta 2go؟

إذا كنت ترغب في تجربة فطار مختلفة، فـPasta 2go يُقدم أشهى أنواع الباستا، والمميز أنه يقدمها في أكواب بدلًا من الأطباق، وطريقة الطلب في المطعم لطيفة وسهلة للغاية، فبعد دخولك تأخذ الكوب الخاص بك وتُعلم بالقلم على اختياراتك مع كتابة الاسم وتُعطيها لهم وتستلم الأوردر في وقت لا يتعدي 10 دقائق. 

وفي البداية تختار نوع المكرونة، ثم تحدد الصوصات التي ترغب فيها، من أنواع كثيرة من الطماطم، والمارينارا، والبولونيز، وصوصات جديدة بالريحان، والريحان والليمون، مع اختيارك من الـtoppings، فراخ، لحم، جمبري، بارميزان، خضار، وغيرهم.


ayadena5
مطعم أيادينا

420222144133764125793Blaze

pasta 2go
Pasta 2 go

mori sushi ramadan
Mori Sushi

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022