leftlogo

تفطر فين في الزمالك؟.. 3 أماكن تبدأ بيهم يومك مع أحلى كوب من القهوة

A A A
تفطر فين في الزمالك
تفطر فين في الزمالك

كل ركن بها يحمل قصص وحكايات من التاريخ، الزمالك ليس مجرد حي ولكنه قطعة من الجنة علي الأرض، الرقي والشياكة هو ما يسيطر عليك بمجرد نزولك من الكوبري المؤدي لحي الزمالك، استمتع فقط بالنظر إلى شكل المحلات والمطاعم وكأنك داخل فيلم من الخمسينات.

 

وهناك تستنشق رائحة الزمن الجميل وترغب في لو كان هذا مكانك الذي تستكمل به عمرك، سكان حي الزمالك بالطبع يعرفون كل ركن به واعتادوا علي مشاهدة هذا الجمال كل صباح، ولكننا ندعوك لتجربة جولة داخل حي الزمالك وخاصة في الصباح لتستمتع بأماكن تقدم لك فطور بهوات مع قهوة ساخنة ستجعلك تعود إليها في كل مرة ومع كل صباح.


Holm café


وهل يوجد أفضل من هذا صباح؟ أن تدخل من باب واحد من أشهر براندات الكافيهات في العالم Holm café ليس مجرد اسم ولكنه ماركة مسجلة في صنع كوب القهوة علي يد محترفين، مع اختيار فطارك من المنيو سواء كان اختيارك بيض مع الجبن الشيدر أو الافوكادو مع التوست ، فلا تنسى أن تطلب فنجان من القهوة التركي أو الآيس كابتشينو الخطير، وهناك منيو للفطار الاورينتال فول مع العيش البلدي مع زيت الزيتون والجبنة وكوب من اللاتيه ومهما كان اختيارك نعدك انك ستستمتع كثيرا.

Granita Cairo


قبل دخولك إلى Granita Cairo كن علي استعداد لمقابلة أحد النجوم والمشاهير هناك فهو مكان بعضهم المفضل ، وبالتأكيد كن جاهزا لالتقاط الصور مع نجمك المفضل سواء حسين فهمي أو يسرا أو هند صبري فجميعهم زبائن Granita Cairo الذي لديه فرع آخر غير الزمالك في أركان بلازا، استمتع بالكرواسون الهش اللذيذ مع الزبدة واللاتيه والمخبوزات التي ستقع في حبها من رائحتها الطازجة، ستحتار كثيرا في اختيارات المنيو ولكنك ستندهش.

 Miette bakery


استطيع سماع صوت قرمشة العيش من هنا وانا اكتب هذه السطور، هذا المكان ليس مجرد مكانا لتتناول فيه الفطار، ولكن لتستمتع بسيمفونيه رائعة من صوت المخبوزات متعة لا تقاوم، أما عن الفطار فنرشح لك تجربة سندوتش السلمون مع الخضراوات، مع كوب من عصير البرتقال الفريش،  أو الأومليت الفرنسي مع التوست المحمص، ولديهم أيضا سندوتش أومليت بالجبنة والخضار ولا أروع من ذلك،والتونة مع الذرة الحلوة، هناك ركن مخصص للمخبوزات الكرواسون والباتيه بكل حشواته .
FB_IMG_1666166727350
اسر ياسين في Holm café

FB_IMG_1666167550361
استمتع بقطار لذيذ

FB_IMG_1666167536216

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022