leftlogo

تفطر في حمزة ولا Voyage؟ هنقولك أحلى أكلات المطبخ الشرقي والغربي علشان متحتارش

A A A
7amza2
مطعم حمزة

مطعم حمزة معروف بالمشاوي والأكلات الشرقية مثل الفطائر والطواجن وأطباق اللحوم، ومطعم Voyage يميل أكثر للمطبخ الغربي والتصميم الأوربي في الديكورات، والأجواء في كل منهما مختلفة لكن الاختيار لك، فإن احترت يوما حول تناول أكلات شرقية أو غربية سنعرض لك أفضل الأطباق في المطعمين لتختار.. لذا تعرف على منيو السحور والفطار في كل منهما واستمتع بأجواء رمضانية مُميزة، ومن المُمكن أن تُجرب المطعمين في يومين مختلفين.

تتسحر إيه من حمزة؟

في السحور ستجد أطباق الفول والفلافل والبطاطس عند حمزة، وأيضًا المنيو الأساسي والذي يضم الطواجن والفطائر والبيتزا، فهو يعرف شعار "السحور مش بس فول"، وجبات السحور عند حمزة للأبطال والأكيلة، يُمكنك أن تطلب بيتزا تشيكن رانش، أو بيتزا سوبرسوبريم، أو طاجن أرز بسمتي بالفراخ الكريسبي في الفرن، أو طاجن نجرسكو حمزة العظيم.

وجبات رمضان من حمزة

يقدم حمزة مجموعة من الوجبات الرائعة في رمضان، منها وجبة ربع فرخة مع 2 كفتة وتقدم مع أرز بسمتي وعصير رمضاني وعيش ومخلل.. أما الوجبة الثانية فتتكون من 3 قطع شيش طاووق و2 فيليه مشوي و2 كفتة مع الأرز البسمتي، بجانب العيش والمخلل والعصير.

والوجبة الثالثة فهي ربع فرخة مشوي، مع 2 فيليه مشوي و2 كفتة وأرز بسمتي، أما الوجبة الأخيرة فهى لمحبي الاسباجتي مع قطع الفراخ البانيه والبطاطس المحمرة، وتُقدم مع كول سلو ومخلل وعصير رمضاني من اختيارك.

تتسحر إيه في Voyage؟

في Voyage يُمكنك الاستمتاع بأطباق السحور التي تعوّدنا عليها من الفول والفلافل وإن كانت تُقدم بطريقة مختلفة، فيُمكنك الحصول على بيض مدحرج، أومليت، وعيون بالسجق أو بالبسطرمة أو بالخضار أو بالجبنة، مع الفلافل والبطاطس المحمرة أو بطاطس بالجبنة، والفول الاسكندراني أو بالزيت الحار.
ومن الأكلات المميزة في منيو سحور Voyage الفلافل المحشوة جبنة وبسطرمة والفول المكسيكي، والزبادي بالفواكه، يُمكنك الاستمتاع بهم على سفرتك.

تفطر إيه من Voyage؟

يُقدم Voyage منيو إفطار متنوع، في البداية تطلب طبق الشوربة مع طبق من السلطات والمزات الساخنة، بجانب وجبتك الرئيسية مع مشروب رمضاني من قمر الدين، السوبيا، التمر هندي، الكركديه، والخروب.

ومن السلطات الموجودة المتبل، بابا غنوج، باذنجان أو بطاطس أو طماطم مخللة، أما المزات فمنها السمبوسك والسبرينج رول، الكبدة بدبس الرمان، التشيكن فرايز، والممبار، أما الأطباق الرئيسية، فمنها طاجن بسلة باللحمة مع أرز بالشعرية، أو فتة مع قطع اللحم المحمرة، أما إن كنت تُحب الحمام أو البط فكل منهما موجود، ويُقدم الحمام مع أرز بالكبدة، والبط مع سلطة زبادي.
ومن وجبات Voyage أيضًا المميزة وجبة المكس جريل، ووجبة الملوخية والأرز ونصف فرخة، أما لو كنت ترغب في طاجن مختلف، فطاجن الكباب بالبصل المكرمل والموتزريلا أكثر من ممتاز.


voyage
وجبة موزة ضاني

voyage3
Voyage

7mza2

حمزة

7mzaصواني حمزة


7amza
سحور حمزة

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022