leftlogo

جرب الأكل الفرنسي والأجواء الساحرة في مطعمي Amelie وLe Flandrin

A A A
woman-eating-galette-meal-at-the-restaurant-in-fra-2022-04-06-04-51-08-utc
تناول الطعام

يوم فرنسي مليء بالأكلات اللذيذة المُقدمة بجودة عالية وأطباق بصورة مثالية كاللوح الفنية، يمكنك الاستمتاع به مع أصدقائك أو شريك حياتك كأنك بقطعة من باريس مدينة الحُب ولكن على أراضي مصر، كل ذلك من خلال ترشيحاتنا لمطعمي Amelie وLe Flandrin الفرنسيين المميزين في تقديم الأكل الفرنسي.

Amelie


مطعم Amelie الفرنسي هو واحد من مجموعة المطاعم الذي يمتلكها شريف هاني شاكر وصديقه عمر خطاب، ويمتاز المطعم بتقديم أشهى المأكولات الفرنسية في منيو متنوع من الإفطار حتى الغداء، كما حصلوا على كأس ماركوس إيتن لفنون الطهي في دورته الأخيرة وشهادة أفضل مطعم فرنسي، من جمعية الطهاة المصريين، وذلك بجانب الديكور الراقي الذي صمم على أيادي محترفين يقدرون تمامًا قيمة الذوق الفرنسي، وستجد اللوحات الفرنسية على الحائط وكأنك في متحف فني، كل ذلك في فرع المطعم بمول O1 التجمع الخامس.


تأكل إيه من Amelie؟


يقدم المطعم أصنافا مختلفة للإفطار الأنيق مثل المعجنات الطازجة التي تصنع في أفران خاصة، فيمكنك الاستمتاع بالكرواسون، الفرنش توست والأومليت بالخضروات وسندوتشات الجبن اللذيذة مع الخضار، وأنواع مختلفة لكلوب سندوتش.


أما لغداء فرنسي متنوع لكل الأذواق، يمكنك تناول "Lemon-Crusted Norwegian Salmon Fillet" المكون من سالمون فيليه مع جمبري سوتيه، بطاطس، جزر، فجل وكوسة بيبي مع بروكلي وصوص الليمون بالزبدة، أما لمحبي اللحوم فيمكنهم الاستمتاع بالشورت ريبس المطهو في الفرن ومُغطى حبوب الفلفل ويُقدم مع موس البطاطس، اسبارجوس سوتيه وجزر بيبي وشروم صوص.


Le Flandrin


يعد مطعم Le Flandrin واحدًا من أفضل المطاعم الفرنسية في مصر من حيث الديكور الداخلي الأنيق والطعام الفرنسي اللذيذ، فمن المعروف أن المطاعم الفرنسية تهتم بإتقان فن إنشاء أطباق جذابة بصريًا بجانب جودة المذاق.

 

وفي مطعم "Le Flandrin" قاموا بنقل التجربة الفرنسية كاملة من خلال تقديم أطباق لذيذة وإعطائها اهتمامًا متزايدًا لتقديم الطعام في أبهى صورة في فرعي المطعم بـ Park St. Mall الشيخ زايد و5A Waterway التجمع الخامس.


تأكل إيه من Le Flandrin؟


يتمتع منيو Le Flandrin بأطباق رئيسية متنوعة من الدجاج واللحوم والمأكولات البحرية اللذيذة، فإن كنت من محبي اللحوم فعليك الاستماع بـ"بيف تندرلوين" المكونة من لحم أنجوس بقري تندرلوين، وتُقدم مع بطاطس مبشورة، جزر مهروس واختيارك من الصلصة.


أما عن أطباق السي فوود فننصحك بتجربة "سلمون ترياكي" الذي يحتوي على شريحة من السلمون المشوي مغطاة بصلصة ترياكي منزلية، أناناس مشوي، بوك تشوي وفاصوليا خضراء، ولمحبي الدجاج، يمكنك الاستمتاع بطبق "بوليه جريل" المكون من دجاج مسحب مشوي، يُقدم مع بطاطس ودجز، بروكلي مطهو على البخار وفلفل أحمر مشوي.

السالمون من Amelie السالمون من Amelie
Amelie الأكل الفرنسي في Amelie
من أطباق Le Flandrin من أطباق Le Flandrin
Le Flandrin من أطباق Le Flandrin


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022