leftlogo

لف العالم وجرب الأكل الهندي والصيني أو الفرنسي والمكسيكي من مطاعم مصر

A A A
happy-friends-lunching-with-healthy-food-in-bar-re-2022-01-26-21-16-49-utc
تناول الطعام

تجربة الأكلات الجديدة والمُبتكرة من مطابخ العالم المختلفة تعتبر تجربة تفتح حواسك على مذاق جديد كليًا بالنسبة لك، ولكي تخوض هذه التجربة على حق، فريق "Food Today" يرشح لك بعض المطاعم المختلفة التي تخصصت في تقديم أكلات بلد غربي، لتستمتع بالأكل الهندي والصيني في Red Elephant أو بالأكل الفرنسي في Amelie بالإضافة إلى أطباق مكسيكية من Bonita.

هندي وصيني من Red Elephant
يمكنك الجمع بين الأكل الهندي والصيني في مكان واحد بمطعم "Red Elephant" بالمهندسين، فهو سيوفر لك التجربة كاملة، ويمكنك الاستمتاع بالوجبة الهندية المكونة من 3 سمبوسك بالخضار أو الجبنة أو الدجاج، مع طبق "بتر تشيكن" المكون من قطع الدجاج المغطاة بالزبدة في صوص الطماطم والكريمة، مع أرز برياني أو "خبز النان" الهندي اللذيذ، بجانب 3 أنواع مختلفة من الصوص.

أما إن كنت تُفضل الأكل الصيني، فيقدم إليك المطعم "الوجبة الصيني" المكونة من 3 سبرنج رول خضار مقرمشة، لتُقدم مع طبق "سيشوان" الصيني، الذي يحتوي على قطع الدجاج المطبوخة مع الجزر والبصل والفلفل وصوص السويت شيلي، بجانب الطبق الصيني الأشهر "النودلز" أو الأرز، و3 أنواع صوص.

فرنسي من Amelie
يتمتع الديكور الداخلي والمدخل المليء بالورود في مطعم إيميلي بالتجمع الخامس بأجواء فرنسية متميزة، حيث يضمن لك تجرب حياتية لا مثيل لها لا سيما المكونات المستخدمة في إعداد الأطعمة هي مكونات فرنسية.

فيمكنك الاستمتاع بأطباق رئيسية فرنسية مميزة مثل طبق "تندر ليون" المحمر في الزبدة المدخنة؛ وهو عبارة عن "بيف فيلية وبريسكت مقرمش مع سوتيه وبطاطس بورية وكرنب أخضر وجلاش محشو مشروم وصوص حبوب الفلفل.

 

كما يقدم المطعم أصنافا مختلفة من المعجنات الطازجة أيضًا، التي تصنع في أفران خاصة، ومنها الكرواسون وحلويات فرنسية أشهرها الإكلير والتشيز كيك، ومن الممكن اختيار قطعتك المفضلة من ثلاجة العرض الموجودة أمامك.

مكسيكي من Bonita
إن كنت تريد تجربة مكسيكية على أصولها من جودة الأكل إلى ديكور المكان الذي يتميز بالقبعات المكسيكية في جميع الأركان واللوحات الفنية التي تعبر عن ثقافة المكسيك، بجانب الموسيقى المكسيكية في الخلفية، عليك الذهاب إلى مطعم Bonita بالتجمع الخامس الذي يقدم الأكلات الشهيرة في المكسيك مثل التاكوز والناتشوز وكساديا الدجاج واللحم، وانشيلادا الدجاج، وبوريتو اللحم الشهي اللذيذ.

يمكنك تجربة الكاساديا المكونة من خبز التورتيلا المحشو بالجبن المبشور، مايوزنيز، فلفل مشوي واختيارك من حشو اللحم، الدجاج، الجمبري أو الخضروات، لتقدم الكاساديا مع الساور كريم وصلصة البيكو دي جالو، كما يمكنك الاستمتاع بتاكو لحم البريسكت بالهلابينو، مايونيز، خس مبشور، فاصولياء حمراء، صلصة الجبن، صلصة الذرة والكزبرة.
FB_IMG_1661610944135
الأكل في Red Elephant




تناول الطعام في مطعم Amelie


الأكل المكسيكي في Bonita
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022