leftlogo

جرب الأكل في مطاعم التجمع الخامس على حسب المكان

A A A
group-of-friends-at-a-dinner-party-eating-at-resta-2022-04-13-21-12-11-utc
تناول الطعام

مع تعدد المطاعم في التجمع الخامس يمكنك الاستمتاع بتناول الأكلات المختلفة في تجميعات المطاعم هناك، فريق "Food Today" يقدم لك مطعم من كل مكان في التجمع، لتختار ما يناسبك من الأطباق العالمية المختلفة والأكلات المتنوعة.


Two Spoons في كلاود 9


في مساحة صغيرة وديكور سيشعرك بالدفء والراحة في المطعم بداخل مول Cloud 9، ستسعد بلمة ممتعة مع أصدقائك في مطعم Two Spoons، الذي يشجع على مشاركة الأطباق والحديث.

 

ويعتبر المطعم مكانًا مثاليًا لقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء بسبب الأجواء وتقديمه للوجبات التي يمكن مشاركتها، بالإضافة إلى توفير جميع الوجبات من الفطار إلى العشاء مع مجموعة مختارة من السلطات والشوربة والبيتزا وأكثر من ذلك.

ومن أفضل أطباق البيتزا التي يقدمها مطعم Two Spoons، هي " Chicken BBQ أو CapreseK، ولأن المطعم يُحب المشاركة؛ يمكنك طلب Bruschetta وهو عبارة عن خبز باجيت مغطى بمكعبات طماطم حمراء، وبافلو، وموتزاريلا، وريحان، وخل البلسميك، أو Corden Bleu quessadilla المكون من قطع دجاج مقلي، ولحم بقري مملح، ومايونيز حار، والمغطى بجبنة موتزاريلا ذائبة، وجبنة شيدر، وهالبينو، ويقدم مع البطاطس.


Casper & Gambini's في بوينت 90


مطعم Casper & Gambini's بالتجمع في مول Point 90 يقدم منيو عالمي يحتوي على جميع أنواع الأطباق، سواء كانت إيطالية أو آسيوية أو أمريكية، مرورًا بالخدمة المثالية والراقية وحتى الديكور الحديث المعاصر.

ويتميز المطعم في تقديم الأكل العالمي بداية من السلطات للأطباق الرئيسية اللذيذة، فيمكنك الاستمتاع بطبق Casper's Chicken Escalope وهو عبارة عن صدور دجاج، وديك رومي مدخن، موتزاريلا، يقدم مع البطاطا المهروسة والخضروات الموسمية وصلصة الجبنة.

أما إذا كنت تشتهي سندوتش وخبز وصوص فننصحك بتجربة Philly CheeseSteak Sandwich وهو عبارة عن لحم بقري، مشروم طازج، صوص مايونيز، الفلفل الحار، مع الطماطم والبصل المقلي ويعلوه الجبن السويسري الذائب على الخبز الأبيض الطازج، ويقدم مع البطاطس المقلية.

Mounai في 5A


في مطعم "موناي" بالتجمع الخامس في 5A Waterway ستشعر أنك تجلس برفقة عائلة لبنانية في العاصمة بيروت، بدايةً من شيف المطعم وأصحاب المكان وصولاً إلى العاملين، وستعتقد أن جميعهم قد أتوا حديثًا من لبنان، ويقدم المطعم منيو مليء بالأكلات اللبنانية، والتي تتضمن أصناف متنوعة بدايةً من قائمة الإفطار التي تشمل أشهى الأطباق والمناقيش والسلطات اللبنانية المتنوعة.

وفي قائمة الغداء، ستجد فتة الجمبري المميزة، وأطباق المشويات المختلفة، بالإضافة للمأكولات البحرية والأسماك، بالإضافة لقائمة كاملة لمتبعي النظام النباتي والتي تتناسب مع جميع الأذواق، أما العشاء فستجد أشهى الأطباق المتنوعة والمزات الباردة والساخنة، وقائمة متنوعة من ألذ الحلويات اللبنانية المختلفة.

Screenshot_2022-09-22-17-46-35-92
من أكلات مطعمTwo Spoons

Screenshot_2022-09-22-17-51-19-17
تناول الطعام في مطعم

مطعم Mounai
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022